هنا الزاهد توثق أجواء احتفالها بتخرج شقيقتها نور.. وتعلق: أؤمن بك كثيرا
مشاهير أخبار المشاهير
26 يونيو 2022 20:09

هنا الزاهد توثق أجواء احتفالها بتخرج شقيقتها نور.. وتعلق: أؤمن بك كثيرا

avatar فابيان عون

احتفلت الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد مع عدد من أفراد عائلتها بتخرج شقيقتها الصغرى نور من الجامعة.

ونشرت الزاهد عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام فيديو وثقت خلاله اللحظات الجميلة التي أعادتها بالذاكرة إلى طفولتها مع شقيقتها نور، فضلا عن جولة في الجامعة التي تخرجت فيها منذ حوالي خمس سنوات.

وأعربت الفنانة المصرية عن فرحتها بتخرج أختها، فأطلت وهي تحمل بالونات متعددة الأشكال، وصولا إلى تصوير نور وهي تمتحن أمام اللجنة، إذ رجح عدد من المتابعين بأنها بدت وكأنها تقدم رسالة الماجستير.

وأنهت الممثلة المصرية فيديو تخرج شقيقتها بصورة جماعية أكدت خلالها على العلاقة المتينة بينها وبين شقيقتيها ووالدتها.

وعلقت هنا الزاهد على الفيديو بالقول: ”أوقات مميزة كالألماس. شقيقتي الصغرى تتخرج. كوني على طبيعتك وتحلي بالشجاعة دوما. أعلم أنك سوف تتألقين في كل مجال تختارينه في حياتك . أؤمن بك كثيرا“.

كما ظهرت الزاهد في فيديو آخر إلى جانب شقيقتها نور، وهي تتحدث عن سعادتها بالنجاح الذي تحققه الأخيرة، مشيرة إلى أنها لا تصدق أن شقيقتها الصغرى تقدمت في العمر، وتخرجت من الجامعة، معبرة عن فخرها بها بالقول: ”كانت بتحكي كتير حلو بالتخرج“.

في السياق نفسه، أعربت نور الزاهد عن تأثرها بكلمات شقيقتها هنا، مؤكدة أنها ستسعى دوما إلى أن تكون إلى جانبها: ”أنت شقيقتي الكبرى والشخص المفضل على وجه الأرض. أحبك جدا، وان شاء الله سوف نتشارك دوما بالاحتفال سويا“.

وتفاعل المتابعون مع هذه المناسبة السعيدة، متمنين لنور كل النجاح والتألق، وتحقيق ما تتمناه.

وعلق آخرون على العفوية التي ظهرت فيها هنا ونور، فكتب أحدهم: ”حركاتهم بالصور مضحكة وحلوة. الله يديم المحبة“.

وتوقف متابعون عند لقاء هنا الزاهد بأحد العاملين في الجامعة الذي قدم لها صورة تخرجها من الجامعة سنة 2017، مؤكدين أن الأخيرة تتمتع بشخصية محبوبة من كل الأشخاص الذين يلتقون بها.

وأثنت إحدى المتابعات على جمال هنا الزاهد، معتبرة أن النجومية لم تمنعها من الحفاظ على بساطتها ورغبتها الدائمة مشاركة عائلتها في السراء والضراء.