كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد زوجها مصطفى جاد.. وتوجه له رسالة
مشاهير أخبار المشاهير
26 يونيو 2022 15:09

كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد زوجها مصطفى جاد.. وتوجه له رسالة

avatar آية ابو نظام

احتفلت الفنانة المصرية كارمن سليمان، بعيد ميلاد زوجها الملحن مصطفى جاد، بكلمات مليئة بالحب، لتعبر عن مدى حبها له.

ونشرت كارمن عبر حسابها في إنستغرام صورا من أجواء الاحتفال، وظهرت وهي تقف إلى جانب زوجها مصطفى جاد وهما في غاية السعادة، وأمامهما قالب الكيك الذي تم تزيينه بالإشارات الموسيقية، وأرفقت الفنانة الصور بتعليق وجهت من خلاله رسالة حب إلى زوجها، متمنية له السعادة الدائمة.

وكتبت الفنانة المصرية: ”كل سنة وأنت طيب وبخير ومبسوط ومحقق كل اللي نفسك فيه، وكل سنة وأنت معانا يا حبيبي، ربنا ما يحرمنيش منك ومن حنيتك يا جميل“، معربة عن حبها العميق له.

وتلقت سليمان التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني بمناسبة عيد ميلاد زوجها متمنين أن يحفظ الله عائلتها الجميلة، من بينهم الفنان سامر أبو طالب الذي علق :“كل سنة وانت طيب يا درش، ربنا يخليكم لبعض ويخليلكم زين“.

كما انهالت التعليقات أيضا من قبل المتابعين، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لزوجها مصطفى، معربين عن إعجابهم بهذا الثنائي، متمنين السعادة لهما، فعلق أحدهم: ”كل سنة ومصطفى طيب، ربنا يخليكون لبعض يا حبيبتي“، وعلق آخر: ”ما أحلاكم سوا، العمر كلو“.

2022-06-٢٠٢٢٠٦٢٦_١٥٢٥٤٨

وكانت الفنانة كارمن سليمان قد أكدت في إحدى إطلالاتها الإعلامية أن العمل مع زوجها الملحن مصطفى جاد يعد رائعا وإيجابيا ومتميزا، لأنه يعد من أكثر الداعمين لها منذ بداية مشوارها الفني، لافتة إلى أنها تعتبر نفسها ”محظوظة بالحب والعمل مع مصطفى“.

كما أشارت إلى أنها تستشير زوجها في كل الأمور الخاصة بها، فهو يساندها ويشجعها بشكل دائم على التقدم والنجاح في عملها، فهو موهوب جدا ليس في مجال الموسيقى فقط، بل أيضا يمتلك موهبة التمثيل، وهذا ظهر في مشاركته الأخيرة في كليب ”بصاتك“.

ووصفت مصطفى بالزوج والأب المثالي، فهو الذي ساعدها على تحقيق التوازن بين العمل وتربية ابنهما ”زين“، عدا عن أنهما متفاهمان وهذا أكثر ما يميز علاقتهما من وجهة نظرها.

وأضافت الفنانة المصرية أن ابنها زين هو أعظم إنجازاتها وأغلى ما لديها، مشيرة إلى أنها ربما تشعر أن حياتها أصبحت مختلفة بوجوده، وعلاقتها بابنها قوية جدا، وله تأثير كبير في حياتها.

كما كشف الملحن المصري في إحدى إطلالاته الإعلامية أن زواجه من كارمن أتى بعد قصة حب قوية، حيث أوضح أنه يكبر كارمن بـ10 سنوات، وأنه وقع في حبها من النظرة الأولى وقال بينه وبين نفسه: ”هي دي مراتي“ بعد أن قابلها بأحد الاستديوهات، وحاول إقناعها بالارتباط به ونجح في ذلك بعد 8 شهور كان يرسل إليها الزهور باستمرار ويؤكد على حبه الشديد لها.

وعلى الصعيد الفني، طرحت كارمن سليمان أحدث أغانيها الخليجية ”خيرة“ على يوتيوب، والأغنية من كلمات عبداللطيف آل شيخ، وألحان عبدالقادر الأحمد، وتوزيع ميكس وماستر محمد عصمت.