تيم حسن وديمة بياعة يحتفلان بتخرج ابنهما بمشاركة وفاء الكيلاني وأحمد الحلو
تيم حسن وديمة بياعة يحتفلان بتخرج ابنهما بمشاركة وفاء الكيلاني وأحمد الحلوتيم حسن وديمة بياعة يحتفلان بتخرج ابنهما بمشاركة وفاء الكيلاني وأحمد الحلو

تيم حسن وديمة بياعة يحتفلان بتخرج ابنهما بمشاركة وفاء الكيلاني وأحمد الحلو

احتفل الممثل السوري تيم حسن بتخرج ابنه ورد من المدرسة، برفقة زوجته السابقة الممثلة ديمة بياعة، وزوجته الحالية الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وزوج ديمة بياعة الحالي، أحمد الحلو.
وشارك الحلو مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي وثقت أجواء احتفال تخرج ورد، ونيله الشهادة مع زملائه في الدفعة الدراسية، كما وثق كواليس الحفل، حيث طغت السعادة الغامرة على زوجته الفنانة ديمة بياعة بتخرج ابنها.


وتعتبر هذه المرة الأولى التي يظهر فيها تيم حسن، وطليقته، وزوجته الحالية وفاء الكيلاني، وأحمد الحلو وزوجته ديمة (طليقة تيم)، وسط ردود فعل واسعة بين الجمهور.
وتم تداول صور وفيديوهات هذا اللقاء بشكل كبير عبر مواقع التواصل، ووجه الجمهور رسائل التهاني والمباركات لتيم حسن وطليقته ديمة بياعة بمناسبة تخرج ابنهما، آملين له مرحلة جديدة تحمل في طياتها النجاح والتألق.


وكان العديد من النجوم قد احتفلوا بتخرج أبنائهم في الآونة الأخيرة، بينهم الممثلة منى زكي التي نشرت صورة لابنتها "لي لي" وهي ترتدي ثياب التخرج، وعلقت عليها بالقول: "عمري كله.. الحمد لله فخورة بيكي، يا أغلى حد".


وكذلك الأمر بالنسبة للمطربة المصرية أنغام، حيث نشرت صورًا برفقة ابنها عبد الرحمن وعلقت: "فرحانة وفخورة بيك قد الدنيا كلها يا عيوني يا أحن وأجمل ولد في الدنيا ربنا يحفظك انت وأخوك يا نور عيني عقبال الجامعة، وعقبال كل الولاد".



 










View this post on Instagram























 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


وأيضًا الفنانة المصرية رانيا يوسف التي احتفلت بتخرج ابنتها نانسي في المدرسة، ووثقت أجواء المناسبة بمجموعة صور عبر حسابها في إنستغرام، أرفقتها برسالة لابنتها.
وكتبت الفنانة المصرية: "أحلا وأجمل يوم في عمري وننوسه بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليًا ولاختك ولابوكي ونشوفك اسعد وانجح بنوتة.. عمري كله وحياتي ليكي ولاختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي".

واحتفلت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن بتخرج ابنها "ريان"، وأعربت عن سعادتها العميقة بهذه المناسبة، كما أشارت إلى مرور الوقت بشكل سريع.
وكتبت بوغصن: "لما شريط العمر يمرق بلحظة وابني الصغير يكبر ويتخرج ويكبرلي قلبي الله يحميك حبيبي ريان يا روح الماما وفرحتا ويخليلي ياكن أنت ويارا ونبقى سوا طول العمر".
وأرفقت المنشور بصورة لها مع ابنها بزي التخرج، حيث ظهر مرتدياً روب تخرج باللون الأخضر الغامق ويضع قبعة التخرج على رأسه، بينما اختارت والدته البساطة في إطلالتها.
logo
فوشيا
www.foochia.com