زينة: توقفوا عن نهش لحم نيرة أشرف
مشاهير أخبار المشاهير
25 يونيو 2022 14:19

زينة: توقفوا عن نهش لحم نيرة أشرف

avatar فابيان عون

انتقدت الممثلة المصرية زينة تداول أخبار حول ملابسات مقتل الطالبة في جامعة المنصورة نيرة أشرف، وتسيء إلى سمعة المغدورة.

ودعت زينة إلى التريث وعدم فرض الأحكام المسبقة، وانتظار القضاء حتى يأخذ مجراه لحين انجلاء الحقيقة وتبيان ما حصل يوم وقوع جريمة القتل.

وقالت الممثلة المصرية في تعليق نشرته عبر صفحتها على إنستغرام: ”كفاية كلام في سيرة البنت، تعمل إيه أكثر من أنها قتلت وهي في مقتل العمر“.

كما استغربت التهافت على نشر الأخبار المتعلقة بهذه القضية بطريقة مسيئة، معتبرة أن الغدورة ليست شخصية عامة ليتم تداول أخبارها بهذه الطريقة و ”نهش لحمها“ وقتلها مرات عدة من خلال كلمات مجرمة ومرفوضة.

وأضافت: ”ما عليكم فعله هو انتظار الحكم ونشر كيف أن القضاء المصري اقتص من الجاني وفرض عليه العقوبة التي يستحقها. فارحموا سمعتها، فهي كانت شابة في بداية حياتها، طالبة زي الفل قتلت على يد فاشل مجرم“.

وختمت زينة تعليقها بمناشدة الجميع بالتوقف عن المتاجرة بسمعة الناس أحياء كانوا أم أمواتا، معلقة بالقول: ”كفاية بقى، حسبي الله ونعم الوكيل“.

2022-06-Screenshot_20220625_164656

في السياق نفسه، كان والد نيرة أشرف، قد أكد أنه لن يتلقى العزاء إلا بعد أن يحصل على حق ابنته التي كانت ضحية الغدر.

وأوضح والد طالبة المنصورة، في حديث صحفي، أنه لن يهدأ له بال لحين الاقتصاص من الجاني، مشيرا إلى أن المتهم خطط لقتل ابنته منذ شهر أبريل الماضي.

يذكر أن محكمة استئناف المنصورة قد حددت جلسة الأحد المقبل لانعقاد أولى جلسات محاكمة محمد عادل المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف عمدا مع سبق الإصرار، بعدما أظهره التحقيق حول النوايا المسبقة للقتل، وقرار التنفيذ أمام جامعة المنصورة.

2022-06-image-5

وأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام الأربعاء الفائت، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات لمعاقبته على جريمة قتل زميلته.

وقد كشفت التحقيقات عن أن الشاب كان قد عزم على قتلها، وتتبعها حتى استفرد بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها.