هاني شاكر عن قضية آمال ماهر: كلام فارغ ومرفوض
مشاهير أخبار المشاهير
25 يونيو 2022 12:52

هاني شاكر عن قضية آمال ماهر: كلام فارغ ومرفوض

avatar فابيان عون

وضع نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان هاني شاكر، حدا للأخبار التي يجري تداولها حول اختفاء الفنانة آمال ماهر، مؤكدًا أنه جرى التواصل مع عائلتها وأكدت أنها بخير، وستخرج عن صمتها قريبا وتضع حدا لهذه الشائعات.

وقال شاكر في تصريحات تلفزيونية: ”لا صحة للكلام الفارغ الذي يتردد بشأن اختفاء الفنانة آمال ماهر، ولا داعي للمزايدات في هذا الموضوع، وأسرتها أكدت لنا أنها ستخرج ببيان قريبًا تطمئن جمهورها“.

واعتبر نقيب المهن الموسيقية أن هناك محاولات عدد من الأشخاص لإثارة ضجة حول هذا الموضوع وتضخيمه بطريقة فجة ومرفوضة.

2022-06-28917-1

واستذكر الفترة التي قررت فيها آمال ماهر أخذ قسط من الراحة والتفكير في مستقبلها الفني، وصولا الى اتخاذ قرار الاعتزال.

وأضاف: ”قرارها هو قرار شخصي وليس للنقابة أن تتدخل في هذا الأمر؛ إذ بإمكانها فقط منشادتها كنقابة موسيقيين بالعدول عن قرارها“.

وبين أن رغبة آمال بالاختفاء عن الأنظار وإغلاق هاتفها هو قناعة شخصية منها، ولا يحق للنقابة الضغط عليها، كما لا يحق لأي شخص التدخل في قراراتها الشخصية.

ويأتي تصريح هاني ليؤكد على كلام الإعلامي محمد الغيطي؛ إذ كشف أنه تواصل مؤخرا مع الفنانة مروة نصر وهي الصديقة المقربة من الفنانة آمال ماهر للاطمئنان عليها، والتي بدورها أكدت أن آمال بخير ولا تعاني من أي مشكلات.

في السياق نفسه، كانت الفنانة نادية مصطفى قد علقت على الموضوع بالقول: ”شقيقها أكد لي أن آمال ماهر زي الفل، فقلت له لما هي زي الفل ليه مش بتطلع تطمن الناس اللى بيحبوها، فقال أنها هتعمل لايف بس في الوقت المناسب.

2022-06-2021370_1585137732

وأضافت: ”تحدثت مع والدتها هاتفيا وهي مستاءة من الشائعات التي يجري تداولها حول ابنتها. وأكدت أنها زي الفل، وخايفة تطلع تعمل فيديو لايف يكون رد فعل الناس سلبي لأن لما طلعت قبل كده الناس بهدلوها. وكشفت أنها حصلت على مكان إقامة آمال ماهر وسوف تقوم بزيارتها في وقت قريب وتلتقط الصور معها.

وكانت الشائعات التي انتشرت أخيرا تفيد باختفاء آمال ماهر، وأنباء أخرى أشارت إلى تعرضها للحبس والعنف، وتدهور حالتها الصحية، ونتيجة لعدم نفي النقابة أو أي أحد من مقربيها هذه المزاعم في البداية، قلق العديد من المتابعين عليها، وطالبوا بتوضيح الأمر ووضع حد للشائعات المتداولة.