أمل عرفة ويامن حجلي يشيدان بموهبة رنا الأبيض في التقليد
أمل عرفة ويامن حجلي يشيدان بموهبة رنا الأبيض في التقليدأمل عرفة ويامن حجلي يشيدان بموهبة رنا الأبيض في التقليد

أمل عرفة ويامن حجلي يشيدان بموهبة رنا الأبيض في التقليد

أعرب النجمان السوريان أمل عرفة ويامن حجلي عن إعجابهما الكبير بموهبة الفنانة رنا الأبيض بالتقليد والأداء الكوميدي، وذلك بعد قدرتها على تقليد ثلاث فنانات، ووصولها إلى طبقة صوت قريبة للغاية من طبقات أصواتهن.

ونشرت الأبيض عبر خاصية الستوري بحسابها في إنستغرام صورة لمحادثة بينها وبين الفنانة أمل عرفة؛ إذ وصفتها الأخيرة "بالطاقة الكبيرة"، مبينة ضرورة تواجد الأبيض في الأعمال الكوميدية قائلة: "رنا، انتي طاقة كبيرة، ممنوع ما تعملي كوميدي ممنوع، موتيني باللقاء الأخير مع عطية لك أنا صعب حدا يضحكني وضحكت من قلبي، غير طاقتك الحلوة بالحديث بهنيكي يا غالية".

فيما ردت الأبيض على عرفة، مؤكدة أنها تُساندها في أفراحها وأحزانها قائلة: "دخيل قلبك يا أمل الغالية ما بتصدقي قديش فرحتيني برسالتك وبشهادتك فيني، انتي من القلال بالوسط يلي بتسانديني بأفراحي وبأحزاني، هيك من قلب الدنيا وبلا مصالح، وبكل ثقة منك لتقويني وتدفيلي قلبي بكلامك الحلو، بحسك اخت حقيقية غير انك فنانة بعشقها وبعشق كلشي بتقدمو، انتي عنجد أمل".

ومن جهته أيضا، علق الفنان يامن حجلي على اللقاء الأخير الذي ظهرت به الأبيض؛ إذ نشرت الأخيرة عبر حسابها في إنستغرام صورة لرسالة منه، وهو يتغنى بأدائها وموهبتها، معتبرا أنها أثرت به، ورأى بعض الجوانب فيها للمرة الأولى، متمنيا أن يجمعهما عمل، نظرا للأفكار التي تراوده في الكتابة، قائلا: "ما أحلاكي يا رنوش، شفت لقائك بجنن وأثر فيني كتير، أنا أول مرة بشوف فيكي جوانب ما بعرفا، كتير خطرلي أفكار حلوة، عبالي نعمل شي سوا ولقاء بجنن وصادق وحقيقي ومهضوم كتير".

فيما ردت الأبيض على حجلي: "يامن الورد، أكيد بتشرف فيك وبالشغل معك".

وكانت رنا الأبيض قد حلت ضيفة في برنامج "إنسان" بعد غيابها فترة طويلة؛ إذ تحدثت عن موضوعات شتى تخص حياتها الشخصية والمهنية.

كما أبهرت الفنانة السورية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقدرتها المتقنة على تقليد 3 فنانات سوريات، ونجحت في الوصول إلى طبقة صوت قريبة للغاية من طبقة صوتهن، ففي البداية قلدت الفنانة منى واصف في حوار جمعهما بمسلسل "ذي القار".

كما قلدت الفنانة المعتزلة نورمان أسعد وهي تتلقى اتصالا من طليقها أيمن زيدان، وفي النهاية قلدت رنا الفنانة كاريس بشار في مشهد مؤثر، تتعرض خلاله للطلاق، ثم استكملت تقليدها بمشهد تهديد من "كسر عضم".

وأشارت إلى أن موهبة التقليد التي تمتلكها لم يعدّها المخرجون في البدايات ميزة فيها بل تهمة لها، مشيرة إلى أن تقمص الشخصيات أتعبها كثيرا؛ لافتة إلى أن الدور كان يفلت منها لا إراديا أمام الكاميرات، فتبدأ بتقمص شخصيات النجمات المحيطات بها.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by Joseph Tommy (@gigo_1979)

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com