منى زكي تحتفل بتخرج ابنتها لي لي.. وأنغام توثق أجواء المناسبة مع ابنها
مشاهير أخبار المشاهير
25 يونيو 2022 11:04

منى زكي تحتفل بتخرج ابنتها لي لي.. وأنغام توثق أجواء المناسبة مع ابنها

avatar فابيان عون

لا تترك النجمتان المصريتان منى زكي، وأنغام مناسبة إلا وتشاركان متابعيهما اللحظات الجميلة التي تجمعهما بأولادهما.

فقد عبرت الممثلة منى زكي عن فخرها واعتزازها بالنجاحات التي تحققها ابنتها لي لي؛ إذ شاركتها أخيرا بفرحة تخرجها من المرحلة الثانوية وانتقالها إلى مرحلة جديدة في حياتها مع تحقيق أحلامها من خلال دراسة الاختصاص الذي سيكون بداية لمستقبلها المهني.

ونشرت زكي صورة لابنتها ”لي لي“ وهي ترتدي ثياب التخرج، وعلقت عليها بالقول: ”عمري كله.. الحمد لله فخورة بيكي، يا أغلى حد“.

2022-06-127281

كما وثقت لحظات تخرجها من خلال نشر فيديوهات لـ“لي لي“ إلى جانب مجموعة من أصدقائها، وعلقت عليها بالقول: ”أحبك يا عزيزتي، وفخورة بكونك حالمة يا أعز أميرة بأفكار مستحدثة، وفي هذه المرحلة الجديدة من حياتك أعلم أنك ستنالين منها“.

2022-06-127277

كما تحرص الممثلة منى زكي على تقديم المشورة لابنتها، وهذا ما صرحت به الأخيرة؛ إذ أكدت أن والدتها دائما ما تقدم لها الدعم في المشروعات الخاصة التى تقوم بها، موضحة أن والديها دائمًا يهتمان بالتفاصيل، وينصحانها بالاستمتاع بما تقوم به.

واضافت لي لي: ”يفضلان دوما التعامل مع المشروع الفني الذي تقوم برسمه على أنه مجرد عمل فقط واعتبار الرسم مجرد هواية“.

وأشارت إلى أنه قبل المعرض الفني الذي شاركت به، كانت تشعر بالقلق ووالدتها طالبتها بالهدوء سواء استطاعت بيع شيء من عدمه.

في السياق نفسه، احتفلت الفنانة أنغام أيضا بتخرج ابنها الأصغر عبد الرحمن من المرحلة الثانوية، ونشرت صورًا من تخرج ابنها، وعلقت عليها بالقول: ”فرحانة وفخورة بيك قد الدنيا كلها يا عيوني يا أحن وأجمل ولد في الدنيا ربنا يحفظك انت وأخوك يا نور عيني عقبال الجامعة، وعقبال كل الولاد“.

وانهالت تعليقات النجوم والجمهور المهنئة لأنغام بهذه المناسبة السعيدة، كان من أبرزهم شكران مرتجى، رامي جمال، رانيا يوسف، كندا علوش، خالد سليم، فايز السعيد، لجين عمران.

كما تمنى عدد من المتابعين أن تعود أنغام قريبا إلى حياتها الطبيعية فتشفى نهائيا من مضاعفات العملية التي أجرتها مؤخرا لكتفها، خاصة أنها ما تزال في مرحلة الشفاء.

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)