بعد نجلاء فتحي.. تسريب صوتي لـ أحمد زاهر عن عادل إمام بشأن المشاهد الساخنة
مشاهير أخبار المشاهير
25 يونيو 2022 10:05

بعد نجلاء فتحي.. تسريب صوتي لـ أحمد زاهر عن عادل إمام بشأن المشاهد الساخنة

avatar خلدون ضامر

سُرّب مقطع صوتي منسوب للفنان المصري أحمد زاهر وهو يعلق على سؤال للمذيع حول رفض أداء بناته لمشاهد ساخنة أو قبلات، ومقارنة الأمر مع الفنان عادل إمام.

وأكد زاهر أنه منذ انطلاق مسيرته الفنية وهو يحترم الجميع، ويؤدي عمله على أحسن ما يكون، كما أن الناس يقابلونه بالمحبة دون تأدية هذه المشاهد الدرامية الجريئة أو الساخنة، كما أنه يرفض هذه الأمور لبناته.

لكن المذيع استشهد بتصريح للفنان عادل إمام بأن الأخير يرفض أن تؤدي ابنته أيضًا مثل مشاهد كهذه أو قبلات، ليعلق أحمد زاهر: ”هو قطّع نسوان العالم كلها منذ أن كنا صغيّرين ولحد دلوقتي“. في إشارة إلى مشاهد عادل إمام الجريئة مع الفنانات في أعماله، وأن هذا يعتبر تناقضًا.

وأكد زاهر أنه ليس متناقضًا، والقرار الذي يرفضه لنفسه، كذلك يمنعه على بناته.

2022-06-170051247_302422214604398_753339471569403408_n

وأوضح: ”في المشاهد نفسها لما تبقى الفنانة زوجتي ما أنا بحضنها، لكن لا أجسد مشاهد ساخنة، لكن لم أقل إن الذين يجسدون مشاهد ساخنة سيذهبون إلى نار جهنم، أنا بتفرج على كل الأفلام وبشوف كل الحاجات دي عادي جدًا“.

وتابع: ”أنا لست شيخا ولم أدخل ج في الموضوع، ولو تابعت الحوار قلت أنا مليش دعوة بحد ولا أقول عن أحد حاجة أنا بتكلم عن نفسي ودي وجهة نظري ولم أفرضها على أحد، فلم أقل المفروض على كل الفنانين ميعملوش كدة عشان ده حرام، أنا لم أظهر أعمل كدة، أنا مش شيخ، أنا مش قاعد على السجادة 24 ساعة، أنا بصلي الحمدلله ومؤمن بربي ولا أفوّت فرضا ولكن مش لهذه الدرجة أنا مش شيخ“.

وحظي الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين على مواقع التوصل الاجتماعي، وكانت أغلب التعليقات تشيد برأي الفنان أحمد زاهر، معتبرين أنه أجاب بطريقة منطقية، ومحترمة، ولم يسئ لأحد.

كما استغرب آخرون من تداول هذا المقطع في الوقت الحالي خلال مقابلة صحافية على ما يبدو، إلا أنه لم يعرف من هو الصحافي الذي أجراها ولا المؤسسة الإعلامية التي بثتها.

وأكدوا أن الغرض من نشره هو محاولة اتهام زاهر بالإساءة للفنان عادل إمام، وأن الأخير متناقض مع نفسه، ولكنهم لم يروا أن حديثه فيه إساءة لأحد، لافتين إلى أنه أجاب بمنتهى الوضوح.

ويأتي هذا الفيديو بعد أيام قليلة من تسريب مقطع فيديو للفنانة نجلاء فتحي هاجمت فيه عادل إمام؛ ما تسبب في جدل كبير وبلبلة، خاصة أنها مختفية منذ سنوات.

واتهمت نجلاء فتحي، عادل إمام بالفساد وبمحاربة الجماعات الإسلامية في الماضي والحاضر، وعلاقته بالدولة المصرية، مع اعتراضها على ما كان يقوم به.

وقالت نجلاء في التسجيل: ”عادل إمام اللي عمله الشعب.. اللي عمله الجماهير.. يعني يا عادل إمام اللي عملك الشعب.. واللي على أجرك لملايين هو الشعب، أعماله كلها فساد لمحبة الفساد، بيطلع الفاسد في النهاية هو الرابح.. 40 سنة وأنت بتشرب الناس الكلام ده“.

وتبين أن التسجيل الصوتي الذي نشره الصحفي المصري خالد فرج كان ضمن حوار صحفي لمجلة الكواكب المصرية، يعود إلى سنوات عديدة في أعقاب ثورة الخامس والعشرين من يناير، ونُشر وقتها في الجريدة الفنية وتداولته بعض المواقع مع ردة الفعل نفسها، لكن لم يعقب أحد على ما قيل، ومنذ سنوات طويلة تلتزم نجلاء فتحي الصمت وتبتعد عن الأضواء.