شبيه محمد عبده يذهل الجمهور.. نسخة طبق الأصل
شبيه محمد عبده يذهل الجمهور.. نسخة طبق الأصلشبيه محمد عبده يذهل الجمهور.. نسخة طبق الأصل

شبيه محمد عبده يذهل الجمهور.. نسخة طبق الأصل

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بمقطع فيديو لشخص يشبه فنان العرب محمد عبده كثيرا في الملامح، إذ ظهر الشبيه وكأنه نسخة طبق الأصل عن المطرب السعودي.
وتفاعل الجمهور مع الفيديو المتداول بشكل كبير، بتعليقات متباينة ما بين مؤيد رأى أن الشخص يشبه محمد عبده كثيرا، وآخر يسخر منه، فيما ذهب فريق ثالث إلى أبعد من ذلك والتفكير بأشباهه الـ 40.
وجاء في التعليقات المؤيدة "سبحان الله يخلق من الشبه أربعين"، "نفس الشفايف يمكن اخوه الخفي"، "سبحان الله لو أشوف ذا أقول الفنان محمد عبده".
وعلّقت عاتكة على الفيديو بالقول "حد يفكر في أشباهه الأربعين وكيف يعيشون وهل المعاناة واحدة والظروف تتشابه والا أنا عندي مشكلة؟"، ليرد عليها آخر بالقول "المشكلة يمكن مايكونون في نفس الزمن".


ولم يكن فنان العرب، الوحيد الذي فوجئ جمهوره بوجود شبيه له، بل سبقه عدد آخر من النجوم، أمثال عمرو دياب، والفنان محمد رمضان والممثل الراحل رشدي أباظة.
يذكر أن محمد عبده مواليد (12 يونيو/ حزيران 1949) مغنٍّ وملحن سعودي ولد في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب السعودية. ويعتبر من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث.
ويحظى فنان العرب باحترام كبير في الساحة الفنية، وشارك كثيرًا بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وشمال أفريقيا وأقام العديد من الحفلات في مسارح العالم، أبرزها في كرنفال جنيف، لندن، واشنطن ولوس أنجلوس.
يذكر أن الفنان السعودي محمد عبده كشف في لقاء تلفزيوني خلال رمضان الفائت أن "ثروته السوقية في العقارات لا يمكن تحديد قيمتها المالية"، منوّها بأن لديه العديد من العقارات في مكة والمدينة وجدة وأوروبا والفلبيين.
وأوضح "فنان العرب" أنه عمل في مجال العقارات بسبب نصيحة والدته التي اعترضت أصلا على دخوله عالم الفن، وعند إصراره نصحته بالاشتغال في مجال آخر إلى جانبه كمصدر للرزق.
وخلال اللقاء، عدّد أسماء أبنائه: "نورا وود وريم وهيفاء ودلال وعبدالرحمن وبدر وخالد والعالية والعنود وسلطان"، قائلا إنهم "يفوقون الكثير من المليارات... هؤلاء ثروتي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com