أنغام من دون رباط الكتف بحفلها في الكويت.. و"ديو" يجمعها مع مطرف المطرف
مشاهير أخبار المشاهير
25 يونيو 2022 9:12

أنغام من دون رباط الكتف بحفلها في الكويت.. و"ديو" يجمعها مع مطرف المطرف

avatar خلدون ضامر

خطفت المطربة المصرية أنغام الأضواء في حفلها بالكويت مساء الجمعة، وظهرت للمرة الأولى من دون رباط الكتف الذي كانت ترتديه بسبب آثار العملية الجراحية الأخيرة التي خضعت لها في يدها وكتفها.

وقدمت أنغام كوكبة من أغانيها خلال الحفل، من بينها أغنية ”ألف أسف“، وأغنية ”أدور“، و“يا ريتك فاهمني“، وسط تفاعل كبير بين الجمهور الحاضر، فيما كانت أغنية ”سيدي وصالك“، و“وعلى فكرة“ الأكثر تفاعلا وترديدًا بينهم خلال تأديتهما من قبل المطربة المصرية.

View this post on Instagram

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

وكانت الفنانة قد ظهرت برباط الكتف في حفلها بفعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية أخيرا، إلا أنها أطلت دون أن ترتديه وتحاول دائما الحفاظ على عدم حركة يدها المصابة خلال حفلها في الكويت مساء الجمعة.

وأعلنت أيضًا أنه تم إضافة مقاعد إضافية بعد نفاد تذاكر الحفل الغنائي بالكويت، وذلك بسبب الإقبال الجماهيري الكبير.

وكان الفنان مطرف المطرف قد افتتح الحفل وقدم مجموعة من أغانيه، ثم قدم ”ديو“ غنائيا“ مع الفنانة أنغام على مسرح أرينا، حيث أدى الثنائي معا أغنية ”لا تهجى“، والتي تعتبر إحدى الأغاني الشهيرة للمطربة المصرية باللهجة الخليجية.

وحظيت الأغنية بتفاعل كبير عند الجمهور، فكان يرددها ويصفق للنجمين.

وكانت أنغام قد أحيت ليلة طربية قبل أيام ضمن حفلات موسم جدة المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

ووثق الحساب الرسمي لموسم جدة على إنستغرام، لقطات من أول حفل تُحييه المطربة أنغام بعد تعافيها من الجراحة التي خضعت لها في الكتف أخيرا.

وعلق الحساب ”تطل علينا الفنانة أنغام بكل رقَّة و إحساس على مسرح ليالينا‏ بأغاني مليانة شجن“.

2022-06-WhatsApp-Image-2022-06-25-at-12.10.06-PM

وظهرت الفنانة أنغام قبل ذلك بصورة لها من داخل قمرة الطائرة المتجهة من القاهرة إلى جدة، وجلست على مقعد الطيار، وظهرت بمسند طبي خاص للكتف بعد خضوعها لجراحة عاجلة، وقالت إنها قادت الطائرة بيد واحدة.

ونشرت الصورة عبر حسابها انستغرام، مشيرة إلى أن الطائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية، وبدا واضحا أن الصورة تم التقاطها والطائرة متواجدة على أرض المطار ولم يظهر أي من أعضاء طاقم قيادة الطائرة أو طاقم الضيافة.

وعلقت: سقت الطيارة ب أيد واحدة.. شكرًا لطاقم الطائرة السعودية للطفكم وحسن استقبالكم أنغام في جدة.

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)