نجلاء بدر ترتدي فستان مهرجان الجونة المثير للجدل مجددًا.. وتغيّر لونه
مشاهير أخبار المشاهير
24 يونيو 2022 19:36

نجلاء بدر ترتدي فستان مهرجان الجونة المثير للجدل مجددًا.. وتغيّر لونه

avatar خلدون ضامر

فاجأت الممثلة المصرية نجلاء بدر الجمهور بعد ظهورها بالفستان ذاته الذي ظهرت فيه على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الأخيرة، وأحدث بلبلة كبيرة وقتها بسبب تصميمه الذي وُصف بالجريء.

واختارت بدر أن تظهر بتصميم الفستان ذاته مع تغيير لونه من الأسود إلى الأحمر، وذلك من خلال مقطع فيديو لصالح مصممة أزياء الفستان فريدة تمرازا.

View this post on Instagram

A post shared by Temraza Official (@temraza)

وجاء هذا الفيديو خاصا بفيلم قصير نفذته مصممة الأزياء فريدة تمرازا بمناسبة احتفالها بمرور 10 سنوات على انطلاق البراند الخاص بها والذي تحدث فيه عدد كبير من الفنانين بجانب نجلاء بدر ومنهم سميرة سعيد وكارول سماحة وريهام عبد الغفور وغيرهن.

وكانت نجلاء قد ظهرت في افتتاح مهرجان الجونة بدورته السابقة مرتدية فستانًا أسود اللون بفتحة عالية من منطقة الساق، أما منطقة الصدر فقد تم تغطيتها بقطعة قماش من الفستان نفسه، وأطلت برفقة زوجها على السجادة الحمراء.

وأثارت صور الفنانة المصرية ردود فعل واسعة بين المتابعين فور تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، وقال أغلب المعلقين إن نجلاء بدر قد فاجأتهم بالستايل الذي اختارته للظهور على السجادة الحمراء.

2022-06-245817437_414916966686469_6058636100994274991_n

وكانت مصممة الأزياء المصرية فريدة تمرازا قد أعربت عن سعادتها بمرور 10 سنوات على بداية تأسيس البراند الخاص بها؛ إذ قدمت فيلما وثائقيا ظهر فيه العديد من النجوم وهم يتحدثون عن نجاح تجربتها في عالم الأزياء.

وقالت تمرازا لـ“فوشيا“ إنها عملت كثيرًا وشعرت بالإحباط والتعب في بداية تجربتها، لكنها كانت تشعر بالرضا بشكل دائم أيضًا عندما كانت ترى نجاحها، لافتة إلى أنها سعيدة بكونها تحتفل بمرور عشر سنوات من التطوير الخاص بخطوطها في مجال الموضة هذه الفترة.

وبشأن طريقتها في استلهام مجموعاتها قالت: ”ممكن أن تستوحى الموضة من أي شيء أمامي، فأنا استوحيت ذات مرة فستانا من فاكهة الأناناس ومرة من شكل سلك التيلفون، فأنا لا استطيع أن أحدد نفسي في شكل معين، فكلما سرت في الشارع استوحيت أشكالا جديدة في عالم الموضة“.

وتابعت: ”الموضة في عالمنا العربي تتطور بشكل كبير في السنوات الأخيرة“.

وحول تعليقها على سؤال ”من تكون أيقونة الأناقة في عالمنا العربي“ قالت: ”كل فنانة لديها خطها الخاص في الموضة، وهذا أحبه كثيرًا، فكل امرأة لديها شكلها وخططها والفستان يساعد على إظهار جمال المرأة ويمنحها الثقة، وأنا متأكدة أن الأزياء تساعد على تحفيز الأداء بشكل كبير“ .

وعن رأيها في الاختلاف بين موضة العالم العربي وهوليوود، ذكرت: ”اقتربنا كثيرًا منهم، فمجال الموضة أصبح تقريبا كاملا الآن، فهناك تطور كبير في هذا المجال بمصر والعالم العربي“.