هلا رشدي تكشف إصابتها بانفجار غضروف.. وفيديو لها تحت تأثير المورفين
مشاهير أخبار المشاهير
24 يونيو 2022 8:43

هلا رشدي تكشف إصابتها بانفجار غضروف.. وفيديو لها تحت تأثير المورفين

avatar لين محمد

أثارت الفنانة المصرية، هلا رشدي، قلق متابعيها وخوفهم على صحتها، بعدما شاركت صورة لها من داخل المشفى تطلب فيها من المتابعين الدعاء لها دون الكشف عن تفاصيل مرضها.

وبعد أسابيع وفي أول ظهور لها عقب مغادرتها المشفى، توجَّهت هلا رشدي عبر حسابها على موقع ”فيسبوك“ للحديث عن أزمتها الصحية وتفاصيل مرضها، وأطلت على جمهورها في بث مباشر لطمأنتهم على حالتها، مشيرة إلى أنها خضعت لعملية جراحية في الظهر بعد انفجار غضروف.

وحول تفاصيل حالتها الصحية، قالت: ”جالي شد عضلي في الطائرة مسافرة لرحلة عمل، وقعدت 12 يوما مبنمش من الألم وحتى المسكن مريحينيش وفي النهاية خدت حقن مسكن“.

وتابعت أن شعورها بالألم المفاجئ دفعها للذهاب إلى طبيبة علاج طبيعي كندية محترفة، إلَّا أنه لا تحسن يذكر، ثم قررت اللجوء إلى الإبر الصينية دون فائدة، وتناول المسكنات والأدوية لتخفيف ألمها لكن دون نتيجة، وتزامنا مع وضعها الصحي الصعب، كانت تواجه مشكلة أخرى وهي عدم قدرتها على العودة إلى مصر بسبب سحب جواز سفرها.

وبعد محاولات جاهدة لعلاجها، صدمت حينما علمت أن غضروف كان على وشك الانفجار، وهو ما وقع في النهاية، حينها أجرت رنين مغناطيسي بصعوبة بالغة، وأجمع الأطباء على ضرورة إجرائها عملية في الغضروف بعد انفجاره ونزوله على عصب قدمها اليسرى؛ الأمر الذي زاد من ألمها أضعاف مضاعفة.

ولفتت رشدي إلى أن الطبيب الذي أشرف على عمليتها هو الدكتور محمد عواض اسماعيل، رئيس قسم المخ والأعصاب في جامعة عين شمس.

وفي وقت سابق، نشرت هلا رشدي مقطع فيديو لها على فراش المشفى تغني أغنية مقدمة مسلسل ”جزيرة غمام“ تحت تأثير المورفين، وكتبت: ”وقت أمَّـا تعمى البصاير .. ما حيلتنا غير البصيره..المورفين عامل شغل“، ويمكننا سماع من حولها منبهرين بصوتها.

View this post on Instagram

A post shared by Hla Roushdy (@hlaroushdy)

كما نشرت رشدي مقطع فيديو فكاهي عبر خاصية ”ستوري“ في ”إنستغرام“، لشخصية كرتونية تستلقي استعدادا للنوم، وأرفقته بتعليق: ”من يوم العملية لحد دلوقتي مش مسمحولي أعمل حاجة غير كدة“.

2022-06-BeFunky-collage2-2022-06-24T105815.370

يشار إلى أن الفنانة هلا رشدي، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل ”مكتوب عليا“ من بطولة أكرم حسني، إسماعيل فرغلي، محمود السيسي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.