رنا الأبيض تصدم الجمهور بتقليد منى واصف ونورمان أسعد وكاريس بشار
مشاهير أخبار المشاهير
24 يونيو 2022 7:49

رنا الأبيض تصدم الجمهور بتقليد منى واصف ونورمان أسعد وكاريس بشار

avatar لين محمد

فضلَّت الفنانة السورية، رنا الأبيض، الابتعاد عن اللقاءات الإعلامية والتلفزيونية منذ وقت طويل؛ نظرا لعدم قدرتها على تبرير أفعالها وتصرفاتها في حياتها الاجتماعية والفنية، بالإضافة إلى صراحتها الكبيرة التي قد تزعج الكثيرين حولها، بحسب تصريحاتها الأخيرة.

وبعد غيابها لفترة طويلة، حلت رنا الأبيض ضيفة في برنامج ”إنسان“ مع الإعلامي السوري عطية عوض، وخلال اللقاء تطرقت رنا للحديث عن مواضيع شتى تخص حياتها الشخصية والمهنية.

كما تحدثت رنا عن أدوارها الجريئة التي كانت مثار جدل دائم بالنسبة للمشاهدين، الذين كانوا يطلقون عليها الأحكام ويخلطون بين دورها التمثيلي وشخصيتها في الواقع.

2022-06-BeFunky-collage2-2022-06-24T101802.815

وسخرت رنا من تعليقات الجمهور التي تؤكد أنها لو لم تكن شخصا ”غير سويا“ و“جريئا“ في الحقيقة لما تم منحها أدوارا مثيرة من قبل المخرجين، لافتة إلى أنها طيلة تواجدها في الوسط الفني كانت ”امرأة متزوجة“ تحترم حدودها، حيث تزوجت والد ابنها ”يوشع“ بعد انهاء دراستها في البكالوريا، ثم لاحقا ارتبطت بزوجها الثاني الذي انفصلت عنه قبل عامين.

ويبدو أن المشاهدين ليسوا الوحيدين الذين لم تعجبهم أدوار رنا الجريئة، بل أكدت الفنانة أن أزواجها أيضا استهجنوا بعض مشاهدها، وقالت إنهم كانوا يدعون عليها أحيانا، رغم أن زوجها الثاني كان من الوسط الفني، وكان يفهم ما يحصل تماما.

وتطرقت رنا للحديث عن دورها الجريء مع الفنان السوري ”نجدت أنزور“ في حمام السباحة، لافتة إلى أنه رغم جرأة نجدت في أدواره، إلا أنه في ذلك المشهد تحديدا كان يشعر بخجل كبير، حتى أنه طلب من طاقم العمل الخروج من المكان لأدائه.

وحول الصور التي تنشرها بوضعيات يصفها البعض بـ“المغرية“، أشارت رنا الأبيض إلى أنها في أحيان كثيرة تريد أن ترغب في التركيز الأزياء التي تأخذ وقتا وجهدا من المصممين الذين يلبسونها، مؤكدة أنها لا تستطيع إخفاء مفاتنها.

رنا الأبيض والخيانة

2022-06-BeFunky-collage2-2022-06-24T101643.831

وعن الخيانة الزوجية، أشارت رنا الأبيض إلى أن هناك رجال لا يخونون المرأة إن أحبوا بصدق، كما أن لا مبررات للخيانة، وقالت إن لم تنجج الحياة بين الشريكين، فلا بد أن ينفصلا فورا، دون اللجوء إلى خيانة الطرف الآخر أثناء فترة الزواج.

وأوضحت رنا أن تعرض المرأة للخيانة يدفعها لكره نفسها، ويدخلها بحالة نفسية سيئة جدا.

وبكت رنا عندما تحدثت عن انفصالها الثاني الذي تسبب لها بجلطة في عينها وأخرى في رجلها، مشيرة إلى أن الشيء الوحيد الذي أخرجها من حالتها هو وقوف الناس إلى جانبها ودعمهم لها.

وقالت رنا إنه ورغم تعرضها للخيانة فهي ما زالت تثق بالرجال، لكنها تخاف من أن تنكسر من جديد وتتعرض لذات المواقف.

وعند سؤالها إن كانت جاهزة لدخول علاقة جديدة، أكدت رنا أنها في حال التقت بالشخص المناسب، فإنها لن تمانع الارتباط به؛ إذ قد تقع في الحب من جديد.

رنا الأبيض تقلد منى واصف، ونورمان أسعد، وكاريس بشار

وأبهرت الفنانة رنا الأبيض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقدرتها المتقنة على تقليد 3 فنانات سوريات، ففي البداية قلدت الفنانة القديرة منى واصف في حوار جمعهما في مسلسل ”ذي القار“، كما قلدت الفنانة المعتزلة نورمان أسعد وهي تتلقى اتصالا من طليقها أيمن زيدان، وفي النهاية قلدت رنا الفنانة كاريس بشار في مشهد مؤثر، تتعرض خلاله للطلاق.

وقال رواد السوشال ميديا، إن موهبة التقليد التي تمتلكها رنا ”رائعة“ و ”دقيقة“؛ إذ استطاعت تقليد زميلاتها بنبرة الصوت وطريقة الكلام، حتى أنه يصعب التفريق بينها وبينهن.