رشوان توفيق يطمئن الجمهور على صحته.. ويؤكد: فكرة الاعتزال لم تراودني
مشاهير أخبار المشاهير
24 يونيو 2022 1:37

رشوان توفيق يطمئن الجمهور على صحته.. ويؤكد: فكرة الاعتزال لم تراودني

avatar عزت أبو الوفا

طمأن الفنان المصري رشوان توفيق الجمهور على وضعه الصحي، بعدما تعرض قبل أيام للسقوط أرضا، فأصيب بشرخ في الساق جعله طريح الفراش، مبينا أنه حاليا في وضع صحي جيد ويتابع مستجدات حالته مع الطبيب المتخصص حتى تمام الشفاء خلال الأيام القادمة.

وقال توفيق في تصريح لـ“فوشيا“، قائلا: ”حصل شرخ صغير أوي أوي وربنا يشيله بإذن الله وبدعواتكم الطيبة ليا..“. مضيفا: ”مفيش حاجة فيا وربنا حافظنا بحفظه وده اختبار من ربنا يدل إنكم بتحبوني وبتطمنوا عليا أي نعمة إحنا فيها دي“.

وبشأن حديثه عن وجود نشاط فني يمكن أن يستأنفه بعد تعافيه بشكل تام، كشف رشوان توفيق أنه لم يتم عرض أعمال فنية عليه منذ انتهاء شهر رمضان وحتى الآن، وهو يترك الأمر لله في هذا الشأن، كما أكد عدم اتخاذ قرار باعتزال الفن.

2022-06-maxresdefault-6

ورأى رشوان توفيق أنه إذا ما ظل الفنان قادرا على العطاء بشكل مستمر حتى عندما يكبر في السن ولم تخنه الذاكرة أو يصاب بالزهايمر، فلا مانع من تقديمه أدوارا فنية حتى لو كانت مشهدا أو اثنين، متابعا: ”لا نية للاعتزال في أي وقت رغم عدم كتابة أدوار خاصة لكبار السن من الفنانين“.

كما لفت الفنان المصري إلى أنه لا يقرأ سيناريو فني حاليا، وعقّب: ”الفنان لا يخرج على المعاش ولو اتصاب بزهايمر يبقى ربما ما يحوجه ينزل يشتغل لأن ده كده اسمه العذاب الأزلي.. طالما من الله عليه بالصحة والذاكرة الطيبة فلا مانع، وطالما كان هناك دور جيد لا نعترض عليه ويوسف وهبي قال قبل 30 عاما عندما سئل عن مدى رضاه عن مشواره الفني قال إنه لا أحد يكتب للنجوم من كبار السن“.

وتابع: ”اعتزال إيه؛ هناك ذاكرة وقدرات مهما كبرنا في السن نقدم شغل.. في فنانين كبار في الخارج أكبر مني في السن بيكتبوا ليهم أدوار فنية ولو مشهد وبيكون قيمة كبيرة وبتأثر في المشاهد“.

وشهد موسم دراما رمضان 2022 الماضي، ظهور رشوان توفيق في إحدى حلقات مسلسل ”انحراف“، فيما شاركت روجينا بطلة العمل صورة جمعتهما، عبرت فيها عن حبها له وتقديرها لوجوده في العمل.

2022-06-screenshot-www.instagram.com-2022.06.24-00_40_28

مسلسل ”انحراف“ مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها روجينا، ثم تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.