نور إيهاب تتمنى التشبه بدنيا سمير غانم.. والأخيرة ترد
مشاهير أخبار المشاهير
24 يونيو 2022 1:30

نور إيهاب تتمنى التشبه بدنيا سمير غانم.. والأخيرة ترد

avatar فابيان عون

كشفت الممثلة نور ايهاب عن رغبتها بالتشبه بالممثلة دنيا سمير غانم؛ كونها تعتبرها مثَلها الأعلى، وقدوتها على الساحة الفنية، وهذا ما يجعلها تتمنى الحصول على موهبة مماثلة للأخيرة.

وقالت نور ايهاب إنها تتشارك مع ملامح دنيا سمير غانم الهادئة، مؤكدة أن الأخيرة استطاعت أن تسلط الضوء على أمور وقضايا لم تُظهر موهبتها، على الرغم من أن الشخصيات التي قدمتها تركت بصمة مميزة في الوسط الفني.

وكان من اللافت أنه بعدما أنهت نور ايهاب تصريحها خلال إطلالتها ضمن برنامج ”انتي“، حتى بادرت دنيا سمير غانم إلى نشر صورة الأولى، وعلقت عليها بالقول: ”ربنا يوفقك يا حبيبتي وانشاء الله تحققي كل يلي تتمنيه“. لترد عليها نور إيهاب بالتعبير عن الحب الكبير الذي تكنه لها.

2022-06-Screenshot_20220623_223641

في غضون ذلك، كانت نور ايهاب قد كشفت عن الخوف الذي كانت تشعر به في بداية تصوير فيلم ”واحد تاني“ خلال وقوفها أمام الممثل أحمد حلمي الذي حاول كسر الجليد بينهما والقضاء على ذلك الخوف من خلال البساطة في التعامل معها، إلى أن زالت الرهبة تدريجيا.

وأضافت الممثلة المصرية أن حلمي قدم لها الكثير من النصائح، من أبرزها التأني في خياراتها التمثيلية، فتكون مُقلة في إطلالاتها، وعدم التواجد في كل المناسبات.

وكشفت أنها تستعد لتصوير فيلم شبابي لم يستقروا على اسمه بعد في شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

2022-06-er_nouur

وفي الختام؛ نفت نور إيهاب خبر ارتباطها، مؤكدة أن الخاتم الذي تضعه هو هدية ثمينة من والدها، متطرقة إلى مواصفات فارس أحلامها، فترى أنه يجب أن يكون متفهما لمهنتها وظروفها، وهذا ما يجعلها تتأنى في خياراتها لكي لا تصل العلاقة بعد الزواج إلى حائط مسدود يؤدي إلى الانفصال.

وكانت نور إيهاب قد كشفت خلال لقاء صحفي أنها تتمنى تقديم شخصية مركبة ”سايكو“، فضلا عن الأدوار الغريبة والشريرة.

وعن الفنانين الذين تتمنى التمثيل معهم؛ اختارت دنيا سمير غانم، والفنان كريم عبد العزيز.