المهن الموسيقية في مصر تهيب بالجمهور بشأن آمال ماهر
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2022 21:06

المهن الموسيقية في مصر تهيب بالجمهور بشأن آمال ماهر

avatar محمد موسى

أهابت نقابة المهن الموسيقية في مصر بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها بعدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت الشائعات التي انتشرت على مدار اليومين الماضيين تفيد باختفاء آمال ماهر، وأنباء أخرى أشارت إلى تعرضها للحبس والعنف، وتدهور حالتها الصحية، ونتيجة لعدم نفي النقابة أو أي أحد من مقربيها هذه المزاعم، قلق العديد من المتابعين عليها، وطالبوا بتوضيح الأمر ووضع حد للشائعات المتداولة.

2022-06-unnamed-2-750x675-750x564-1

وأكدت النقابة أنها تواصلت مع أسرة آمال، وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما، وأنها تعيش حياة هادئة بين أسرتها.

ولفتت النقابة إلى أنها لم تكن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه، وأنها دائما سند لكل أعضائها.

من جانبه قال محمد أبو اليزيد، وكيل مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إن ما يتردد من أنباء عن الفنانة آمال ماهر مجرد شائعات، مؤكدا: ”آمال ماهر بخير وصحة جيدة الحمد لله، ولا صحة لما يتردد“.

واستكمل: ”من لديه دليل على عكس ذلك، يتقدم ببلاغ رسمي“.

وكانت الصفحة الرسمية للفنانة آمال ماهر قد وثقت صباح الأربعاء، صورًا لها وهي في منطقة ساحلية، أرفقتها بتعليق يؤكد أنها تستمتع بالصيف.

وشكك متابعو الفنانة المصرية في الصور؛ إذ قال كثيرون إن الصور قديمة، وأن هناك من قد يكون متحكمًا بحسابها.

وكانت الفنانة المصرية آمال ماهر قد أعلنت اعتزالها الفن في يونيو/حزيران 2021 لظروف خارجة عن إرادتها، وكتبت حينها عبر حسابها بفيسبوك: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي،أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

إلا أنها وبعد أسبوعين عادت وأكدت عدولها عن قرار اعتزال الفن، وقالت: “جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط”.

وأضافت: “لقد مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي وأيضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي”.

وتابعت: “أشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليّ وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم”.