مرام البلوشي تخرج من العناية المركزة
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2022 19:09

مرام البلوشي تخرج من العناية المركزة

avatar تقوى الخطيب

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن خروج مواطنتها الفنانة مرام البلوشي من العناية المشددة، عقب تعرضها لأزمة صحية جديدة بشكل مفاجئ، دخلت على إثرها المستشفى الأميري.

وشاركت مي مقطع فيديو لهند شقيقة مرام البلوشي وهي تعانقها داخل المستشفى، وعلقت مي على المنشور قائلة: ”الحمدالله له والمنه خروج مرام البلوشي من العنايه المركزة وتم نقلها الى الغرفه الله يتمم شفاءها وترجع تنور بيتها بين اعيالها يارب“.

بدورها قالت هند البلوشي عبر حساباتها في وسائل التواصل: ”الحمد الله مرام الحين بتطلع من العناية المركزة بتروح الجناح الف حمد وشكر الك يا رب الحالة بلشت تستقر“.

واستقبل الجمهور الخبر بفرح كبير متمنين الشفاء العاجل للفنانة الكويتة، وأن يقر عين أهلها بخروجها من المستشفى بأتم صحة وعافية.

وطلبت هند البلوشي، من جمهورها في وقت سابق من اليوم الدعاء لشقيقتها مرام البلوشي، قائلة: ”اللهم يا شافي أنت الشافي اشفِ أختي وروحي مريم شفاءً لا يغادر سقمًا، وألبسها ثوب العافية، وارفع عنها يا رحمن يا رحيم“.

ونشرت كذلك صورة تجمعها مع شقيقتها الفنانة مرام وتمنت الشفاء لها، فكتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: ”اللهم أبدل أوجاعهم بعافية يا رب اشفي كل أختي وانثر العافية بجسدها أنك على كل شيء قدير“.

2022-06-IMG_7458

ولم تكشف هند شقيقة مرام البلوشي، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها مرام، واكتفت فقط بنشر الفيديو التي ظهرت فيه الأخيرة، وهي فاقدة للوعي تمامًا على سرير العناية المركزة.

يذكر أن الفنانة مرام البلوشي كانت قد خرجت من العناية المركزة في بداية العام الماضي، بعد أن أصيبت بجلطة فى القلب.

وخضعت مرام البلوشي، لعدد من الفحوصات الطبية واتضح خلالها إصابتها بجلطة في القلب، حيث أعطاها الأطباء إبرة سيولة لموازنة الإنزيمات.

وطمأنت مي البلوشي الجمهور على شقيقتها الممثلة، مؤكدة أن حالتها في تحسن، ونقلت من العناية المركزة إلى وحدة الكورونا لإخضاعها لفحص لروتيني.

على الصعيد الفني، شاركت مرام البلوشي في الفترة الماضية بمجموعة من الأعمال الدرامية المهمة والتي كان آخرها مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وقدمت في شخصية ”سلسبيل“، كما أنها شاركت أيضا في مسرحية ”الطابق الثاني“ التي حققت نجاحا كبيرا في الأسابيع الأخيرة بعد عرضها في الكويت.