سارة الطباخ تحذر شركات الإنتاج من التعاقد مع محمد الشرنوبي.. وتهدد
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2022 18:29

سارة الطباخ تحذر شركات الإنتاج من التعاقد مع محمد الشرنوبي.. وتهدد

avatar عزت أبو الوفا

حذرت المنتجة المصرية سارة الطباخ، جميع شركات الإنتاج المتخصصة في مجال الغناء والموسيقى بعدم إبرام أي تعاقدات مع المطرب محمد الشرنوبي بشكل نهائي، وذلك في تأكيد منها على أحقية شركتها ”إيرث برودكشن“ في جميع حقوق وأعمال محمد الشرنوبي، مشددة على أنها الوكيل الحصري لجميع ما يخص ”الشرنوبي“ فنيا.

وأوضحت سارة الطباخ، في تصريح خاص لـ“فوشيا“ أنها ستضطر للجوء إلى القضاء بشكل نهائي حال قيام محمد الشرنوبي بإصدار أغنية منفردة أو إقدام أي شركة إنتاج على التعاقد معه، مبينة أنها حصلت على حكم نهائي لا استئناف فيه بشأن أحقية شركتها في إنتاج أعمال محمد الشرنوبي بشكل حصري.

وبينت سارة الطباخ، قائلة: ”أي شركة تتعاقد مع محمد الشرنوبي ستكون بحكم المحكمة مخالفة للقضاء وأحكام القانون“، متابعة: ”الإثنين سواء الشرنوبي أو الشركة بيخالفوا حكم محكمة نهائي استئنافي ويترتب عليه مساءلة قانونية“.

وأصدرت سارة الطباخ، بيانا رسميا أكدت فيه أنها باعتبارها الممثل لشركة ”إيرث برودكشن“ كرئيس لمجلس إدارتها فإن كافة الحقوق والالتزامات المترتبة على العقد المبرم بينها وبين محمد الشرنوبي صحيحة، وأن جميع التزامات وحقوق العقد انتقلت إلى الشركة منذ نشأتها في 2018.

وأشار البيان إلى أن سارة الطباخ تمتلك في تلك الشركة 90% من حصصها فيما يمتلك محمد الشرنوبي نسبة 10% منحت له دون مقابل، طبقا لعقد التأسيس، وطبقاً للحكم النهائي الصادر في الاستئناف المقدم من الفنان محمد الشرنوبي.

ونوه بيان سارة الطباخ، إلى أن شركتها هي الوكيل الحصري لكافة أعمال محمد الشرنوبي، وهذه الوكالة تشمل جميع أعماله الفنية وكافة النشاطات الفنية والدعائية والإعلامية، موضحا أن الشركة تنبه على جميع النقابات الفنية التمثيلية والسينمائية والموسيقية وغرفة صناعة السينما والرقابة على المصنفات وجميع شركات الإنتاج الفني بعدم إبرام أية تعاقدات تحت أي مسمى مع الفنان محمد الشرنوبي إلا من خلال الوكيل الحصري لكافة أعماله ”إيرث برودكشن“.

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي، قد أعلن قبل أيام انتهاء خلافاته مع شركة ”إيرث برودكشن“ التي ترأسها سارة الطباخ، بعد نزاعات قضائية استمرت 3 أعوام، مشيرا إلى أنه حصل على حكم نهائي من المحكمة بإنهاء عقده مع الشركة.

وقال محمد الشرنوبي، في مقطع فيديو عبر حسابه في ”إنستغرام“: ”ياجماعة أنا الحمد الله بقيت حر، بعد 3 سنين من المشاكل والقضايا ومحاولات تعطيل شغلي، المحكمة حكمت حكم نهائي بانتهاء عقدي مع الشركة المنتجة، وأي محاولات من الشركة تطلع بيان بعد كدة تبقى بائسة وغير قانونية“.

وترك الشرنوبي، تعليقا على الفيديو قال فيه: ”أنا بقيت حر.. الحمد لله بعد 3 سنين من النزاعات القضائية، والإساءة لسمعتي وتعطيل عملي، حكمت المحكمه لصالحي بإنهاء عقدي مع شركة ”إيرث برودكشن“ للإنتاج بحكم نهائي ومليش أي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة، شكرًا للقضاء المصري وكل اللي وقفوا جنبي“.