نادية مصطفى تُطمئن الجمهور على آمال ماهر.. وتكشف سبب عدم ظهورها
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2022 17:25

نادية مصطفى تُطمئن الجمهور على آمال ماهر.. وتكشف سبب عدم ظهورها

avatar أحمد الشافعي

طمأنت الفنانة المصرية نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر، الجمهور  على الوضع الصحي للفنانة  آمال ماهر، مؤكدة أنها تواصلت مع والدة الفنانة وشقيقها وأكدا لها أن المطربة في وضع مستقر ولا صحة لما يتردد عن أنباء خطفها أو معاناتها من وضع صحي غير مستقر.

وأوضحت نادية في تصريح لـ“فوشيا“، قائلة: ”آمال كويسة كلمت مامتها وأخوها وقالوا آمال زي الفل ولا أساس نهائيا لكل الأخبار المتداولة هي أنباء عارية تماما عن الصحة“، مبينة أنها لم تسأل والدة آمال ماهر عن مكان ابنتها ولكنها طمأنتها بشكل عام عليها.

وأشارت إلى أنها سألت والدتها عن سبب اختفاء آمال ماهر وعدم ظهورها للجمهور للحديث عن وضعها وتطمئنهم، حيث ردت والدتها نصا: ”المرة اللي فاتت بنتي طلعت وبهدلوها واتهموها إنها بتعمل ترند، والسكوت في الحالة دي والوضع اللي إحنا فيه ده أفضل“.

وشددت نادية مصطفى، على أن آمال ماهر ستخرج للجمهور في مقطع فيديو تطمئنهم فيه عنها وتحدثهم ولكن ليس في الوقت الحالي، في إشارة إلى أنها تنتظر هدوء الأمور حتى لا تواجه اتهامات بركوب الترند.

وكان البعض قد طالب آمال ماهر، بظهورها في ”لايف“ من مقر تواجدها الذي لا يعلمه أحد حتى اللحظة، لاسيما وأن أنباء أشيعت على مدار اليومين الماضيين وتستمر حتى الآن، أنها مختطفة في مكان مجهول وتعاني من أزمة صحية صعبة دون الدخول في تفاصيل تفيد بما تعانيه خاصة وأنها لا تتواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم تطرح أعمال فنية منذ فترة.

وبالرغم من نشر آمال ماهر، صور لها عبر حسابها في ”إنستغرام“ وهي أمام البحر أثناء قضاء عطلتها بإحدى القرى السياحية في أول ظهور لها بعد عام من إعلان اعتزالها الغناء، شكك البعض في تلك الصور وأنها لم تنشر من جانبها.

وكان موقع ”فوشيا“ قد تواصل هاتفيا مع طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، حيث تحدثنا معه بشأن دور النقابة في تلك الأزمة وما إذا كان بإمكانها التواصل مع آمال ماهر لطمأنة الجمهور ليأتي الرد بأن الحديث عن أزمة آمال ماهر حالياً ما هو إلا بسبب حديث الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عنها؛ ما جعلها تصعد للتريند.

وأوضح مرتضى أن نفس الأمر حدث قبل عامين وجرى الحديث عن آمال ماهر وسبب غيابها عن الساحة، وحينها انتهى الأمر دون التطرق في تفاصيل خاصة، في إشارة إلى أن الأمر سيأخذ وقته وسينتهي، ولن تتدخل النقابة في حسم المسألة.