ناصر القصبي: تشعر وكأنك في هوليوود وليس بجدة
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2022 16:23

ناصر القصبي: تشعر وكأنك في هوليوود وليس بجدة

avatar تقوى الخطيب

أكد الفنان السعودي ناصر القصبي أن العروض المقدمة في ”مصنع الشهرة“ ضمن فعاليات موسم جدة مبهرة للغاية، وأن فكرة تنفيذها ممتازة، مشيرا إلى أن المكان يُشعر الزائر بأنه في هوليوود.

وقال القصبي في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لموسم جدة عن ”مصنع الشهرة“: ”يعطيكم العافية مصنع الشهرة فعلا يشعرك أنك في هوليوود وليس في جدة، العرض الذي يقدم ممتاز والفكرة رائعة برافو عليهم“.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع القصبي، مؤكدين أن ”مصنع الشهرة“ لديه شعبية واسعة، حيث بدأت فعالياته مع انطلاق الموسم، وهو عبارة عن تجربة يعيشها المشارك كنجم يتم تجهيزه حتى يظهر على السجادة الحمراء مثل نجوم السينما وهو مكون من 6 مراحل تنتهي عند استلام المشارك جائزة الأوسكار.

وجاء ظهور ناصر القصبي في فعاليات ”مصنع الشهرة“ على هامش التحضيرات التي يقوم بها من أجل عرض مسرحية ”بخصوص بعض الناس“ التي من المقرر أن تنطلق عروضها اليوم الخميس في جدة وتمتد حتى يوم 2 يوليو القادم.

وكان ناصر القصبي قد روّج لمسرحية ”بخصوص بعض الناس“ قبل عرضها في موسم جدة، حيث نشر عبر حسابه على تويتر الصورة الدعائية للمسرحية، وأكد أن فريق عملها اتجه إلى جدة من أجل تقديم العروض التي ستنطلق الخميس 23 يونيو الجاري.

وكتب ناصر القصبي: ”في طريقنا إلى جدة الحبيبة لعرض مسرحية (بخصوص بعض الناس) اعتبارا من يوم الخميس وحياكم الله على قل الكلافه“.

وتدور المسرحية في إطار كوميدي اجتماعي، تحكي عن تناقضات الحياة اليومية والتي يمر بها الأشخاص والتحديات التي يواجهونها، ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان ماجد مطرب فواز، وحبيب الحبيب، وريماس منصور، و إلهام علي، وسعيد صالح، والعمل من تأليف خلف الحربي، وإخراج محمد الحملي، ويأتي عرض المسرحية في موسم جدة بعد النجاح الكبير الذي حققته عند عرضها في فعاليات موسم الرياض خلال شهر ديسمبر ويناير الماضيين.

2022-06-IMG_7454

وفي تصريحاته لوسائل إعلام محلية قال القصبي: ”جدة الحبيبة عروس البحر الأحمر لي معها تاريخ طويل، وآخر أعمالي كانت في جدة مشاهد من مسلسل طاش ما طاش قبل أكثر من 15 عاماً، واليوم نعود لجدة وكلنا شوق وشغف أن تنال مسرحيتنا استحسان الجمهور الذواق خصوصاً من الغربية“.

وأضاف: ”نتمنى أن نلبي تطلعات الجمهور المتعطش للأعمال المسرحية، بعد الانفتاح الواسع في كافة الفنون، وعلى الصعيد الشخصي أنا سعيد جدّاً بأن التقي بجمهوري في جدة، ليقيني بأن له نكهة خاصة تختلف عن أي مكان آخر، وأثق أنه سيسعد بهذه المسرحية وبالحراك الفني في هذه المدينة الجميلة“.

وتابع: ”إن هذا العرض في جدة من أهم المحطات المسرحية في السعودية“، مؤكدا استمرار مشاركته في مواسم جدة القادمة.