مصمم لوحات "مياس": نجوى كرم زادت من ثقتي بنفسي.. وهيفاء وهبي دعمتني
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2022 16:12

مصمم لوحات "مياس": نجوى كرم زادت من ثقتي بنفسي.. وهيفاء وهبي دعمتني

avatar فابيان عون

أعرب مصممّ لوحات فرقة ”ميّاس“ ومؤسسها، نديم شرفان، عن سعادته بالإنجاز الأخير الذي حققته الفرقة من خلال حصولها على الباز الذهبي في برنامج ”أميركان غوت تالنت“.

وأضاف شرفان خلال حديث لـ“فوشيا“، أن الوقوف على مسرح ”أميركان غوت تالنت“ كان بمثابة حلم لطالما تمنى تحقيقه، معلقا بالقول: ”كان عبالي أتحدى نفسي وحقق حلمي وحلم البنات“.

وتطرق إلى الصعوبات التي واجهتها الفرقة خلال التحضير للوحة نالت إعجاب الجمهور، وحصدت الباز الذهبي، كاشفا عن معاناتها مع مشاكل لبنان بدءا من فيروس كورونا، مرورًا بأزمة الوقود وانقطاع التيار الكهربائي الذي كان يفرض عليهم القيام بالتمرينات من دون إضاءة.

2022-06-AC3416B6-049C-43C1-8703-8296979BA38F

وتابع المصمم: ”استغرق التحضير لهذه اللوحة 4 أو 5 أشهر من العمل المضني، خاصة أننا كنا على يقين أن المنافسة كانت قوية جدا نظرا للمواهب المشاركة“.

كما أكد نديم شرفان أن الحلقات المباشرة ستبدأ خلال شهر أغسطس، مشيرا إلى أنه بصدد التحضير للوحة خاصة بالمراحل النهائية سيسرد خلالها واقع لبنان وتحديدا العاصمة بيروت.

وتطرق إلى علاقته بالفنانة نجوى كرم، مؤكدا أنها من أوائل النجمات اللواتي وثقن بفرقة ”مياس“ من خلال منحها الباز الذهبي في برنامج ”أراب غوت تالنت“، معلقا بالقول: ”دعمتني على الصعيد الشخصي، فهي فنانة كبيرة استشيرها دوما قبل الإقدام على أي خطوات جديدة. خلتني أوثق بنفسي أكثر وأواظب على تحقيق أحلامي“.

2022-06-206897Image1

وتابع: ”سعيد جدا بالدعم الذي وجدته من قبل عدد كبير من النجمات اللبنانيات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأكن لهن كل الاحترام والتقدير. لكني لا أنكر أنني فرحت بتعليق المخرجة نادين لبكي التي أطمح للتشبه بها كونها استطاعت الوصول إلى العالمية من خلال نقل صورة لبنان إلى الخارج“.

وتحدث مصممّ لوحات فرقة ”ميّاس“ ومؤسسها، عن علاقته بالفنانة هيفاء وهبي معتبرا أنها امرأة صلبة، تعبت وحاربت للوصول إلى ما هي عليه اليوم، مشيرا إلى أنها دعمته نفسيا قبل المشاركة في برنامج ”أميركان غوت تالنت“.

واستذكر كلماتها: ”قالتلي أول ما بدأت بالفن كانت تمتلك بلورة سوداء تتوسطها نقطة بيضاء كانت ترمز إلى الأمل وهي حاولت جاهدة المضي قدما بهذه النقطة التي طغت اليوم على اللون الأسود“.

وختم نديم شرفان حديثه بتوجيه رسالة إلى كل الأشخاص الذين يمتلكون الكثير من الطموح إذ قال: ”قوموا من وراء الشاشات، افرحوا واعملوا يلي بتحبوه قبل ما تفاجئكم الحياة فلا تستطيعون القيام بأي شيء“.

يذكر أن فرقة ”مياس“ اللبنانية تمكنت من حصد الباز الذهبي خلال مشاركتها في العروض الأولى لبرنامج ”America’s Got Talent“، والذي سيمكنها من العبور إلى العروض المباشرة والنهائية، وذلك من خلال الفرصة التي منحتها إياها النجمة صوفيا فيرغارا.

2022-06-5645