نيكول سعفان تحضن طارق العريان بحفل زفاف أحياه راغب علامة
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2022 11:45

نيكول سعفان تحضن طارق العريان بحفل زفاف أحياه راغب علامة

avatar مصطفى الحاج

أحيا النجم اللبناني راغب علامة، والفنانة أمينة، والطفل محمد أسامة، حفل زفاف شقيق مهندسة الديكور السعودية رنا القاسم، الذي أقيم في Ciragan Palace Istanbul بتركيا بحضور نحو 150 شخصا.

وخطف المخرج المصري من أصول فلسطينية، طارق العريان، الأضواء بحضوره حفل زفاف عبد العزيز، شقيق رنا القاسم، برفقة خطيبته، الموديل السّورية نيكول سعفان.

وشاركت نيكول سعفان عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“، صورا جديدة لها برفقة طارق العريان، مع النجم اللبناني راغب علامة، وعلقت على إحداها ”مبروك عزيزتي رنا“.

وأظهرت مقاطع فيديو من حفل الزفاف، نيكول سعفان وهي تحتضن طارق العريان، وتتمايل على أنغام أغنيات راغب علامة.

ونشرت نيكول سعفان صورة أخرى وهي برفقة طارق ومصممة الأزياء السّورية هويدا بريدي التي حرصت على تصميم فستان رنا والعروس التي أطلّت بفستاني زفاف.

وعن سبب إقامة حفل الزفاف بمدينة إسطنبول، قالت رنا القاسم في تصريحات صحفية لـ ”إي تي بالعربي“: ”العرس كان صغير حوالي 150 شخص وحبينا أن نقيمه في تركيا كون العروس من أذربيجان وهي طلبت أن يكون في تركيا وكل الحضور كانوا مقربين منّا وسعدت بحضور الجميع وهذا أخوي الصغير الذي أنا ربيته وكبرته ”.

2022-06-654

وقدم راغب علامة مجموعة من أبرز أغانيه في الحفل، كما شارك في إحياء حفل الزفاف الطفل محمد أسامة الشهير بلقب ”الغزالة رايقة“، نسبة إلى الأغنية التي قدمها في فيلم من ”أجل زيكو“ بصوته، وحققت انتشارا واسعا.

يذكر أن علاقة طارق العريان بعارضة الأزياء السّورية نيكول سعفان، دارت حولها العديد من الشائعات، حول حقيقة ارتباطهما بشكل رسمي.

وقد نشرت نيكول سعفان، صورة ترتدي فيها خاتما بإصبعها الأوسط، ورسمت على جانب يدها قلبا، لتثير التكهنات بأنها مرتبطة بطارق العريان رسميا.

وبدأ الحديث عن العلاقة العاطفية بين المخرج طارق العريان ونيكول سعفان بعد انفصاله عن زوجته النجمة السورية أصالة نصري، وقيل في وقت سابق أن الثنائي دخلا في علاقة عاطفية أثناء ارتباط المخرج المصري بالنجمة السورية، فكشفته الأخيرة ودخلت في خلافات معه، فأدى الأمر إلى وقوع انفصالهما قبل نحو عامين.