نجم برنامج "إكس فاكتور" منهار بعد وفاة خطيبته قبل ساعات من زفافهما
نجم برنامج "إكس فاكتور" منهار بعد وفاة خطيبته قبل ساعات من زفافهمانجم برنامج "إكس فاكتور" منهار بعد وفاة خطيبته قبل ساعات من زفافهما

نجم برنامج "إكس فاكتور" منهار بعد وفاة خطيبته قبل ساعات من زفافهما

أعلن نجم برنامج "إكس فاكتور" السابق، توم مان، وفاة خطيبته ووالدة طفله "دانييل هامبسون"، وهي مديرة العلاقات العامة والراقصة في فرق فنية عديدة منها "تيك ذات"و"ليتيل ميكس"، قبل ساعات قليلة من موعد زفافهما، مؤكدًا بأنه يعيش في حالة صدمة مدوية.

وقال مان البالغ من العمر 28 عامًا: "لا أصدق أنني أكتب هذه الكلمات، لكن حبيبتي داني - صديقتي المفضلة، وكل شيء بالنسبة إليّ، وحب حياتي - توفيت في الساعات الأولى من صباح يوم السبت".

وأضاف مان الذي شارك في برنامج"إكس فاكتور" عام 2014 ضمن فرقة "ستيريو كيكس": "أشعر بأنني ذرفت محيطا من الدموع. كان يجدر أن يكون أجمل يوم في حياتنا، لم نتمكن حتى من الوصول إلى مكان تبادل عهود الزواج، أو أن نقولها حتى، أو أن نرقص رقصتنا الأولى، لكنني أعلم أنكِ كنتِ عالمي بالكامل وأفضل شيء حدث لي على الإطلاق بالنسبة، دانييل".


وأوضح: "أنا بحاجة إلى استجماع كل قواي الآن لرعاية طفلنا الرضيع. لن أكون مجرد شاهد على كيف أصبحت أما، لكنني أعدك بأنني سأفعل كل ما في وسعي لتربية ابننا "بوي" بالطريقة التي أردناها دائما. أعدك أنه سيعرف كم أنك أمّاً رائعة. أعدك أن أجعلك فخورة جداً".

ولم يكشف توم سبب وفاة خطيبته، التي كانت تبلغ من العمر 34 عاما، حتى الآن. لكن قالت عدة مصادر صحفية إن وفاة دانييل جاءت صادمة بعد توقفها عن التنفس بشكل مفاجىء قبل ساعات فقط من حفل زفافها.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by Tom Mann (@tommanninsta)

وكان أداء هامبسون الراقص، في فيديو موسيقي لأغنية المغني هاري ستايلز "عامل الناس بلطف" عام 2021 هو آخر رقصة لها، قبل أن تصبح أما العام الماضي.

وكانت قد رقصت سابقا أيضا في برنامج "ستريكتلي كوم دانسينغ "، كما رقصت مع فرقة "سبايس ورلد" في جولتها الفنية عام 2019.

وتقدمت المغنية إيما بونتون من فرقة "سبايس وورلد" قائمة المعزين لمان، وردت على رسالته قائلة: "قلبي منكسر من أجلك. روح جميلة ستعيش معنا للأبد. أفكر فيكم جميعا".

وعلق هاوارد دونالد، نجم فرقة "تيك ذات": "لقد تأثرت كثيرا بأن إحدى الراقصات التي كانت معنا في جولة عام 2017 الفنية "وندرلاند" قد رحلت. لقد كانت راقصة جميلة وموهوبة للغاية".

وذكر باركلي بيلز، زميل مان القديم في الفرقة "أبعث لك كل الحب أخي، آسف للغاية".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com