زينة مكي: نادين نجيم شجعتني على المشاركة في الهيبة.. وأنا عاطفية ومندفعة
زينة مكي: نادين نجيم شجعتني على المشاركة في الهيبة.. وأنا عاطفية ومندفعةزينة مكي: نادين نجيم شجعتني على المشاركة في الهيبة.. وأنا عاطفية ومندفعة

زينة مكي: نادين نجيم شجعتني على المشاركة في الهيبة.. وأنا عاطفية ومندفعة

أعربت الفنانة اللبنانية زينة مكي عن سعادتها بانتهاء تصوير فيلم "الهيبة" للمخرج سامر برقاوي، إنتاج شركة الصباح أخوان، مؤكدة بأنها كانت تجربة جميلة وفريدة من نوعها.

وقالت مكي إن التصوير تم في بلد جميل كتركيا، إضافة إلى أن اسم "الهيبة" وشهرته على مدى خمسة أجزاء خلق للتجربة طابعا مميزا مع وجود نوع من الاطمئنان.

وأشارت الفنانة إلى أن شخصيتها هي "هجينة" على العمل ككل، مع التعامل مع مؤسسة كاملة لها وجودها تدعى "الهيبة".

ولم تكشف مكي عن طبيعة الدور الذي تؤديه في الفيلم، بل اكتفت بالتصريح بأن الشخصية تشبهها إلى حد كبير وتتقاطع معها خصوصا فيما يتعلق بردود الأفعال، وهي امرأة مستقلة وقوية.

وأشادت مكي بالفنان السوري تيم حسن "نجم الهيبة" ووصفته بأنه "ممثل قدير وصاحب شخصية قوية وحضور مميز، يعيش مع الدور حتى خلال فترات الاستراحة من التصوير"، شاكرة إياه على كل ما قدم خلال أيام التصوير، مشيرة إلى تنامي نوع من الألفة بين كادر الفيلم خصوصا خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت خلال لقاء لها مع برنامج "إم بي سي ترندنغ" عن مباركة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لها، فور معرفتها بتوقيع مكي العقد مع الشركة المنتجة، وهي شجعتها كثيرا حسب تصريحها، مع التأكيد على حرصها مشاهدة الفيلم خلال فترة عرضه.

وصرحت بأن موضوع توقيع العقد مع الشركة وبطولتها للفيلم كان أمرا سريا في البداية، وكان من المفترض الإعلان عنه عند طرح البوستر الرسمي للفيلم وليس قبل ذلك حسب الاتفاق، وعند توقيع العقد لم تخبر مكي أحدا بذلك إلا والدتها.

وعلى صعيد آخر؛ كشفت زينة مكي عن العلاقة المميزة التي تجمعها بأبناء شقيقتها، بقولها: "حياتي كلها ولاد أختي"، فهي تقضي وقتها طوال النهار معهم، بينما نصيب والدتها في الصباح، حيث اعتادت على ارتشاف القهوة صباحا مع والدتها، وأما المساء فهذا الوقت مخصص للجلوس مع والدها وتبادل الأحاديث الفكرية.

ونوهت بأهمية الاستقرار وتكوين الأسرة في حياة أي إنسان، مع طموحها في المستقبل لتأسيس عائلة سعيدة وإنجاب الأطفال، فالفنان رغم إخلاصه ومحبته لعمله، إلا أن ذلك يجب ألا ينسيه أمور حياته الخاصة، والأسرة هي نوع من الاستقرار النفسي.

ورحبت بفكرة الزواج مجددا بعد انفصالها عن الملحن نبيل خوري، مؤكدة بأن الانفصال يحتاج لجرأة وقوة شخصية وإرادة، مع ضرورة التفكير بالمصلحة الشخصية والراحة والسعادة والمستقبل، بعيدا عن حصر التفكير بآثار الانفصال السلبية ككلام الناس والثرثرة.

وأكدت زينة أنها شخصية عاطفية وغالبا ما تكون مندفعة في قراراتها الشخصية، لكن العقل يغلب على العاطفة في بعض الأحيان.

وعن مواصفات علاقة الزواج الناجحة؛ فضلت مكي وجود الحب المسبق بين الزوجين، والاحترام في القرارات والآراء بين الطرفين، كذلك الثقة، و"الرواق" حسب تصريحها وهي من أهم الصفات التي يجب توافرها في أي شريكين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com