كيندال جينر تنفصل عن حبيبها لاعب كرة السلة ديفن بوكر
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2022 11:04

كيندال جينر تنفصل عن حبيبها لاعب كرة السلة ديفن بوكر

avatar أشرف محمد

أفادت تقارير صحفية أن العارضة، كيندال جينر، انفصلت عن صديقها لاعب كرة السلة الأمريكي، ديفن بوكر، بعدما استمرت علاقتهما معا طوال ما يقرب من عامين كاملين.

ومع هذا، فقد كشف مصدر مقرب من جينر في تصريحات خصَّ بها برنامج ”انترتينمنت تونايت“ الشهير أن احتمالية عودة بعضهما لبعض ما زالت واردة وقائمة.

وأضاف هذا المصدر ”تشعر كيندال وكأنهما في مسارين مختلفين، رغم أن العلاقة مستمرة بينهما منذ تعرفها عليه في العام 2020“. فيما قال مصدر آخر إن كيندال، 26 عاما، وديفن أجريا نقاشات بخصوص مستقبلهما، لكن تبين بعد ذلك أنهما غير متفقين.

2022-06-BeFunky-collage_-74

وكانت كيندال قد صرحت في إحدى حلقات برنامج The Kardashians التي أذيعت مطلع الشهر الجاري بأنها تشعر باقتراب موعد إنجابها أطفالا هي الأخرى على غرار شقيقاتها.

وظهرت كيندال في تلك الحلقة وهي تقوم بشراء هدية لشقيقتها الصغرى، كايلي جينر، 24 عاما، التي كانت حاملا وقتها بالصبي الذي وضعته في شهر فبراير الماضي. وكيندال من جانبها هي آخر أبناء كريس جينر الستة التي لم تنجب وتصبح أما حتى الآن.

ورغم ارتباط ديفن، الذي يلعب في فريق فينيكس صنز، بكيندال منذ صيف 2020، لكنهما لم يعلنا عن علاقتهما بصورة رسمية عبر إنستقرام إلا في عيد الحب عام 2021.

2022-06-BeFunky-collage_-75

وكشف بعدها بنحو شهر مصدر مقرب من كيندال لمجلة بيبول قائلا ”تلك هي أكثر مرة تشعر فيها كيندال بسعادة بعد الدخول في علاقة؛ إذ إنها وديفن تمهلا في بداية التعارف وتعاملا مع الأمر شيئا فشيئا، لكن علاقتهما قائمة منذ ما يقرب من عام الآن. واضح أن هناك شيئا مميزا بينهما الآن، رغم مدى اهتمام كيندال بخصوصية علاقتهما“.

وكان ديفن قد تحدث بحذر عن حياته الخاصة في المقابلة التي أجراها مع صحيفة وول ستريت جورنال في مارس الماضي، حيث قال ”أستمتع بالحياة على أكمل وجه، وهو ما يمكنني أن أصرح به بمنتهى السهولة لأن حياتي لم تكن هكذا من قبل، غير أني أشعر بأني في مكان أفضل الآن. أحب أسرتي، أحب الناس من حولي، وأحب الطريقة التي أؤثر بها على هذا العالم، خاصة الجيل الأصغر والأطفال الذين يتطلعون ليكونوا مثلي“.

2022-06-BeFunky-collage_-76

وحينها كشف أيضا مصدر مقرب من كيندال وديفن لبرنامج E! News أن العلاقة بين الحبيبين تمر بأقوى فتراتها، لكنهما ليسا في عجلة من أمرهما لاتخاذ خطوة الزواج الآن.