بريتني سبيرز تعود لإنستغرام.. وتنشر فيديو طريفا لزوحها سام أصغري
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2022 8:48

بريتني سبيرز تعود لإنستغرام.. وتنشر فيديو طريفا لزوحها سام أصغري

avatar لين محمد

صدمت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز محبيها حينما أغلقت حسابها على موقع إنستغرام بعد عدة أيام من حفل زفافها، لكنها عاودت الظهور من جديد واستئناف حياتها الاجتماعية بعد أسابيع قليلة من خطوتها المفاجئة.

يوم أمس الأربعاء، أعادت بريتني سبيرز فتح حسابها على موقع إنستغرام، وعادت لنشاطها المعتاد من خلال نشر مجموعة صور لها مُرتديةً ملابس سباحة (بكيني) ملوَّنة مؤلفة من قطعتين، في حين كشفت القليل عن حياتها الزوجية الجديدة مع عارض الأزياء الإيراني سام أصغري.

2022-06-received_5371894169529817

وأوضحت بريتني أنها لم تتمكن من قضاء شهر عسل مع أصغري حتى الآن، وكتبت في منشورها: ”لم أقض شهر عسلي بعد.. تزوجت وانتقلت إلى منزل جديد في  الوقت نفسه“، وهو المنزل الذي اشترته بمشاركة زوجها الجديد بمبلغ 11.8 مليون دولار، وهو قريب من منزل كيفن فيدرلاين، والد ابنيها شون وجايدن.

وأشارت بريتني أنها ما زالت غير معتادة على العيش في منزلها الجديد، حيث توجد العديد من التغييرات، لكنها تستمتع بوقتها فيه، وقالت: ”من النادر جدًا أن أستيقظ وكل شيء جديد… حمام سباحة جديد… مطبخ جديد… سرير جديد… أعتقد أنني في حالة صدمة! لقد سبحت في حمام السباحة الخاص بمنزلي.. إنه مشرق للغاية وهو مكان لطيف للاسترخاء“.

وتابعت: ”لقد قصصت شعري بالكامل وزوجي فقط حضر لي شريحة من اللحم. … الحياة جيدة.“

كما نشرت بريتني مقطع فيديو فكاهيا لأصغري وهو يستمتع بوقته في بركة السباحة، حيث قفز متظاهرًا بالغرق، كي يدفع كلبه على القفز لإنقاذ حياته، وهو ما لم يتحقق.

والجدير بالذكر أن قرار حذف بريتني لحسابها على إنستغرام جاء بعدما كشفت عن تعرضها للإساءة من قبل عائلتها، الذين تقصدت عدم دعوتهم إلى حفل زفافها، مشيرة إلى أنهم عاملوها بطريقة سيئة جًدا وحاولوا تقييد حريتها.

في حين هاجمت بريتني شقيقها، بريان، الذي ادعى أنه كان المدعو الوحيد إلى حفل زفافها لكنه لم يتمكن من الحضور بسبب تزامن زفافها مع حفل تخرج ابنته من الصف الخامس، إلا أن بريتني نفت ادعاءاته مؤكدة أنه لم يكن اسمه على قائمة المدعوين أصلا.

2022-06-received_1114742962728529

وعلقت بريتني: ”لا أحد منكم أراد أن تنتهي “الوصاية” لأنكم أحببتم جميًعا إخباري بما يجب أن أفعله وعاملتموني وكأنني لا شيء على الإطلاق.. لم تتم دعوتك أبًدا إلى حفل زفافي، فلماذا تتحدث أصلا؟ هل تعتقد بصدق أنني أريد تواجد أخي الذي منعني من تناول الكحول لمدة 4 سنوات“.

وأضافت: ”اللعنة عليك.. أعلم أنك من دمي ونعم دماؤنا تجري في العروق، لكن لا أحد من أفراد عائلتي سيفعل ما فعلتموه بي يا رفاق“.

وختمت منشورها: ”أعجبني منشورك يا أخي! يوم استقلال بريتني سعيد!!! تهانينا بريت بريت”.