إيناس عز الدين: خايفين على آمال ماهر.. وانتقادات لهاني شاكر
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2022 8:53

إيناس عز الدين: خايفين على آمال ماهر.. وانتقادات لهاني شاكر

avatar خلدون ضامر

تتواصل مطالبات الجمهور بالكشف عن مصير الفنانة المصرية آمال ماهر، بعد أن أكدوا أن الصور التي تم نشرها عبر حسابها في إنستغرام وهي تستمتع بوقتها على البحر قديمة وليست جديدة، وهناك من نشرها ليزعم بأن آمال بحالة جيدة، كما أنه روج للمنشور ماديا لتصل إلى أكبر شريحة من الجمهور.

وتصدر هاشتاغ (آمال ماهر فين) الترند عبر موقع تويتر، وسط آلاف الأسئلة والتعليقات من قبل الجمهور، يسألون عن آمال ويشعرون بالقلق من مصيرها بعد مزاعم سجنها وضربها وتدهور حالتها الصحية.

وكان من بين المطالبين بالكشف عن مصيرها، الفنانة المصرية إيناس عز الدين التي كتبت عبر حسابها في فيسبوك عنوانا ”آمال ماهر فين“، ”مش مطلوب غير لايف فيديو تكون مدته ثواني تطمنا عليها فيه، أو بيان رسمي من جهة رسمية، أو من نقابتنا نقابة المهن الموسيقية ينفي أي أخبار متداولة ويكون موثوقًا وعلى مسؤوليتهم“.

2022-06-unnamed-2-750x675

وأضافت إيناس في منشور آخر: ”كلنا نتمنى أن #آمال_ماهر تكون بخير، ويكون، إن شاء الله، الكلام ده مجرد شائعات سخيفة، وكلام فاضي، بس كمان كلنا بنحبها وخايفين عليها، والشائعة أدخلت الرعب في قلوبنا، وأقلقتنا، وأثارت خوفنا، وإذا كانت بخير من حقنا عليها أن تقدّرنا وتطلع تطمنا في أسرع وقت“.

وتابعت: ”الموضوع مش هياخذ منها ثواني تطمن كل الناس دي بدل حالة إثارة الجدل الحاصلة لأن سُكاتها بيدّي الحق لكل الناس أن خوفهم وقلقهم عليها يزيد، ويصدقوا أي شائعات وكلام يتقال“

وأوضحت: ”في الحالة دي لو كانت بخير وشايفة حرقة قلب الناس عليها وسايباهم يهروا تبقى حاجة تزعل جدًا، فأتمنّى أن ينتهي الموضوع، ويكون مافيش أي حاجة وحشة، وتكون بخير، وكل الكلام ده يطلع شائعات، وتتقفل السيرة دي نهائيًا لأنها فنانة كبيرة قيمةً وفنًا، وكلنا نحبها ونحترمها ونقدّرها“.

2022-06-inassUntitled-673x675

واستغرب الجمهور حالة الصمت والتجاهل من قبل نقابة المهن الموسيقية على الضجة الحاصلة، كونها لم تعلق حتى ببيان مقتضب تريح المطالبين بالكشف عن مصيرها، كما لم يسلم النقيب الفنان هاني شاكر من الهجوم، كونه دائمًا ما يعلق مباشرة على القضايا التي تخص المغنين فيما يتجاهل هذه القضية.

وكانت الصفحة الرسمية للفنانة آمال ماهر قد وثقت صباح الأربعاء، صورًا لها وهي في منطقة ساحلية، أرفقتها بتعليق يؤكد أنها تستمتع بالصيف.

وشكك متابعو الفنانة المصرية في الصور؛ إذ قال كثيرون إن الصور قديمة، وأن هناك من قد يكون متحكمًا بحسابها.

2022-06-Untitled634468579_D9_8769-542x675

وكانت الفنانة المصرية آمال ماهر قد أعلنت اعتزالها الفن في يونيو/حزيران 2021 لظروف خارجة عن إرادتها، وكتبت حينها عبر حسابها بفيسبوك: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي،أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

إلا أنها وبعد أسبوعين عادت وأكدت عدولها عن قرار اعتزال الفن، وقالت: “جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط”.

وأضافت: “لقد مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي وأيضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي”.

وتابعت: “أشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليّ وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم”.

2022-06-screenshot-twitter.com-2022.06.23-11_26_43

ثم عادت آمال ماهر في فبراير/ شباط الماضي، وكتبت تغريدة عبر تويتر قالت فيها: “أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم، وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي، وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم، لأنده مكاني، أنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي”.

2022-06-screenshot-twitter.com-2022.06.23-11_27_27