هند البلوشي تطمئن الجمهور على شقيقتها مرام: لم أستطع النوم منذ أمس
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2022 9:14

هند البلوشي تطمئن الجمهور على شقيقتها مرام: لم أستطع النوم منذ أمس

طمأنت الممثلة الكويتية هند البلوشي، متابعيها على صحة شقيقتها مرام التي تعرضت يوم أمس الأربعاء لأزمة صحية مفاجئة نقلت على إثرها إلى المستشفى الأميري في العاصمة الكويتية.

وكانت هند شاركت متابعيها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، صورة لشقيقتها وهي ترقد على سرير الشفاء، وعلّقت عليها بالقول: ”اللهم يا شافي أنت الشافي اشف اختي وروحي مريم شفاء لا يغادر سقما والبسها ثوب العافية وارفع عنها يا رحمن يا رحيم“.

وظهرت مرام على سرير الشفاء ممددة وقد وضع لها جهاز الأوكسجين الاصطناعي، لحين إجراء كامل الفحوصات الطبية، وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

2022-06-BeFunky-collage_-71

وأشارت تقارير محلية إلى أن الأطباء أكدوا بعد التشخيص الأولي أن سبب انتكاسة مرام البلوشي هو إصابتها بالتهاب رئوي حاد جراء تعرضها إلى ضربات الشمس الحارة مع تقلب الأجواء المناخية بين البرودة والحرارة.

ولاحقا، عادت هند البلوشي إلى طمأنة متابعيها بسلسلة مقاطع فيديو قصيرة نشرتها عبر خاصية الستوري، وجّهت فيها الشكر لكل الأشخاص الذين حرصوا على الاطمئنان عليها، وطالبتهم بالدعاء لها.

وقالت إن حالتها الصحية استقرت، ولكنها حتى اللحظة لا تزال في غرفة العناية المركزة، مضيفة أنها ليلة أمس لم تستطع النوم بسبب الوضع الصحي لشقيقتها التي أثارت القلق لديها ولدى أسرتها.

2022-06-BeFunky-collage_-70

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن مرام البلوشي كانت منشغلة منذ فترة بتصوير مشاهدها الدرامية لحساب أحد المسلسلات التلفزيونية، متنقلة بين ”لوكيشين“ داخلي وخارجي متقلب المناخ، هذا إلى جانب مشاركتها في مسرحية ”الطابق الثاني“، الأمر الذي يتطلب منها بذل مجهود كبير.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها مرام البلوشي للإصابة بالتهام رئوي، ففي نهاية 2019 تعرضت للموقف ذاته، وتم نقلها وقتها للعلاج، رغم أنه قيل حينها إنها أصيبت بجلطة قلبية، قبل أن تظهر الفنانة وتطمئن جمهورها.

يذكر أن مرام البلوشي بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم ”ما أخونك“، ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني. ومنذ عام 2005 اتجهت إلى التمثيل بعد مشاركة بعمل مسرحي بعنوان ”بيبي“ في البحرين عام 2000، بعدها فسخت عقدها مع روتانا في عام 2009.