نقل مرام البلوشي إلى العناية المركزة بعد تعرضها لأزمة صحية (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
23 يونيو 2022 1:25

نقل مرام البلوشي إلى العناية المركزة بعد تعرضها لأزمة صحية (فيديو)

avatar محمد موسى

نُقلت الفنانة الكويتية مرام البلوشي إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري لتلقي العلاج، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

وكشفت بشرى نصار، زوجة شقيق الفنانة، أنه تم وضع الأوكسجين الاصطناعي لها فور وصولها إلى المستشفى، وستبقى لحين إجراء كامل الفحوصات الطبية التي يقررها الأطباء للاطمئنان على حالتها وسلامة الرئة.

وأضاف نصار في تصريحات لصحيفة ”الرأي“ المحلية، أن الأطباء أكدوا بعد التشخيص الأولي أن سبب انتكاسة مرام البلوشي هو إصابتها بالتهاب رئوي حاد جراء تعرضها إلى ضربات الشمس الحارة مع تقلب الأجواء المناخية بين البرودة والحرارة.

وأشارت إلى أن الفنانة كانت منشغلة منذ فترة بتصوير مشاهدها الدرامية لحساب أحد المسلسلات التلفزيونية، متنقلة بين ”لوكيشين“ داخلي وخارجي متقلب المناخ، هذا إلى جانب مشاركتها في مسرحية ”الطابق الثاني“، الأمر الذي يتطلب منها بذل مجهود كبير.

من جانبها وثقت شقيقتها الفنانة هند البلوشي، صورة ومقطعًا لها من داخل المستشفى، حيث أطلت مرام مستلقية على سرير المستشفى فاقدة للوعي، بينما تم إيصال جهاز الأوكسجين إليها مع الأنابيب الطبية.

ودعت هند الجمهور بالدعاء لشقيقتها، قائلةً: ”اللهم يا شافي أنت الشافي اشفِ أختي وروحي مريم شفاءً لا يغادر سقمًا، وألبسها ثوب العافية، وارفع عنها يا رحمن يا رحيم“.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها مرام البلوشي للإصابة بالتهام رئوي، ففي نهاية 2019 تعرضت لذات الموقف، وتم نقلها وقتها للعلاج، رغم أنه قيل حينها إنها أصيبت بجلطة قلبية، قبل أن تظهر الفنانة وتطمئن جمهورها.

ووقتها أعربت الفنانة الكويتية عن حزنها لانتشار شائعة وفاتها عبر السوشيال ميديا في فترة مكوثها بالمستشفى. وقالت عبر حسابها على ”إنستغرام“: ”الحمد لله بفضل الله تعالى أنا بخير، كلكم تدرون إني تعرضت لوعكة صحية خطيرة، وأشكر من كل قلبي كل من دعالي.. بفضل دعواتكم قدرت أعدي الأزمة“.

وأضافت: ”اللي حصلي بالتفصيل هو التهاب رئوي حاد، نتج عنه نقص أكسجين وانسداد بالشرايين وتسبب في جلطة والحمد لله أنا بسميها أزمة وعدت على خير“.

وتابعت مرام البلوشي: ”أنا بعتب عليكم قبل ما تطلقون خبر، تأكدوا أو خذوه من مصدره، حاليا تموتون الناس وتطلقوهم، أنا ما رضيت أرد لأني كنت تعبانة وما كنت أبغى حد يخاف عليا ولا حد يقلق، بس الحمد لله أنا بخير“.

يذكر أن مرام البلوشي بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم ”ما أخونك“، ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني. ومنذ عام 2005 اتجهت إلى التمثيل بعد مشاركة بعمل مسرحي بعنوان ”بيبي“ في البحرين عام 2000، بعدها فسخت عقدها مع روتانا في عام 2009.