فائق حسن يحتفي بالذكرى الأولى لزواجه من أصالة: شكرًا "جوزتي"
مشاهير أخبار المشاهير
22 يونيو 2022 20:29

فائق حسن يحتفي بالذكرى الأولى لزواجه من أصالة: شكرًا "جوزتي"

avatar فابيان عون

قدّم الشاعر العراقي فائق حسن التهنئة لزوجته الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك بعد مرور عام على زواجهما، مؤكدا أنه ومنذ أن التقيا وهو يعيش أجمل أيام حياته.

ونشر فائق حسن صورة تجمعه بزوجته أصالة وهما يستقلان دراجة نارية، وعلق عليها قائلا: ”كل عام وانت لي وانا لك بدون تكلف ببساطة بعفوية… الحب هو ان تكون انت ولا شئ سواك!“.

وشكر حسن أصالة على الأيام الجميلة التي عاشها هذه السنة، وعلى عطائها الإنساني ولكل التفاصيل المتعلقة بقصتهما، إذ شعر وكأنهما يعيشان للمرة الأولى وعلق قائلا: شكرا جوزتي“.

2022-06-screenshot-www.instagram.com-2022.06.22-23_25_53

وتفاعل المتابعون مع كلمات فائق حسن، متمنين السعادة لهذا الثنائي الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظة ارتباطهما.

ودعت إحدى المتابعات فائق حسن إلى تبديل صورة البروفايل بأخرى تجمعه بزوجته أصالة، معلقة بالقول: ”ندرك أن صفحتك تستخدمها للترويج لأعمال الفنان ماجد المهندس، ولكن هذه الخطوة سوف تفرح قلب محبيها“.

وتساءلت متابعة عن سبب غياب هذا الثنائي عن تطبيق سناب شات، خاصة وأنهما انقطعا فجأة عن متابعيهما، معلقة بالقول: ”ارجعا متل قبل كنا نفرح بتوثيق لحظاتكما الجميلة“.

وتمنى آخرون أن يحرص فائق حسن على إدخال السعادة إلى قلب أصالة التي عانت كثيرا، كونها إنسانة طيبة تحرص دوما على إدخال البهجة إلى قلب أقرب المقربين إليها.

في السياق نفسه، كانت أصالة قد احتفلت بالذكرى الأولى لزواجها من الشاعر فائق حسن، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على إنستغرام، وعلّقت عليها: ”هاليوم من سنة ولدت من جديد.. فايق الحلم الرجّال الّلي قدر يمحي كلّ التّعب ويهديني نفّسي لأستمتع بكلّ لحظه بهالحياة..الحمد لله على نعمة وجودك يا أبي و حبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي وأستوطن فيه من غربة دامت قبله سنين.. كلّ سنة وأنا معك سالمة“.

2022-06-Assala-@assala_official-•-Instagram-photos-and-videos-800x564-1

وعلى الصعيد الفني، انتهت الفنانة أصالة نصري مؤخرا من التحضير لألبومها الجديد الذي بات جاهزا، إلا أنها لم تثبت بعد على عدد الأغاني التي سيتضمنها الألبوم، فضلا عن تحضيرها لديو مع الفنانة أسماء لمنور، وتجديد التعاون مع الفنان رامي صبري.