نيرمين الفقي.. والدتها منعت زواجها لتعلقها بها و3 أشياء قد تكسرها‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
22 يونيو 2022 20:18

نيرمين الفقي.. والدتها منعت زواجها لتعلقها بها و3 أشياء قد تكسرها‎‎

avatar محمد موسى

احتفلت الممثلة المصرية نيرمين الفقي بعيد ميلادها الـ50، وسط سعادة كبيرة من جمهورها الذين احتفوا بها، ووجهوا لها رسائل التهاني والمباركات، آملين أن تواصل نجاحها وتألقها بأعمالها الفنية.

واستذكر العديد من المتابعين مشاهد للفقي من أعمالها الدرامية التي شاركت فيها، كان أبرزها حضورها في حلقة بالمسلسل الكوميدي ”الكبير أوي 6“ في دراما رمضان الماضي، مع بطل العمل الفنان أحمد مكي.

انطلقت مسيرة نيرمين الفقي في بداية التسعينات بمجال الإعلانات كممثلة، بعدها بسنوات قليلة أصبحت واحدة من نجمات الدراما في أوائل الألفية، وقدمت دور البطولة في العديد من الأعمال الناجحة أبرزها: ”رد قلبي، وخلف الأبواب المغلقة، والبحار مندي، والأصدقاء، والليل وآخره، وللثروة حسابات أخرى، وعايش في الغيبوبة، والعنكبوت، وجبل الحلال، وأبو العروسة“.

كما شاركت الفنان سمير غانم في مسرحية ”أنا ومراتي ومونيكا“ التي عرضت عام 1998 ويعد أبرز أعمالها على خشبة المسرح.

غابت الفنانة المصرية عن الساحة لسنوات قليلة، ولكن تبين أنها كانت منشغلة بمساعدة والدتها التي عانت من مرض عضال، حتى فارقت الأخيرة الحياة.

عاشت نيرمين طفولتها في أحضان والدتها بعد انفصال والديها، فكانت تتولى تربيتها ورعايتها، وبعد تخرجها في الجامعة تفرغت للعمل وأخذت مسارًا مختلفًا عن دراستها التجارة.

تمت خطبتها لرجل أعمال بالإسكندرية ولكنهما انفصلا بعد عدة أشهر، ولم تتزوج نيرمين الفقي أبداً، وقد صرحت عن ذلك بأنها لم تتزوج حتى الآن بسبب تمسك والدتها الشديد بها سابقا، معلقة: ”أمي الله يرحمها كانت بطفش العرسان مني لأنها تعلقت بي“.

في رصيدها 71 مسلسلا و7 أفلام و4 مسرحيات، وما تزال على رأس عملها.