نادين نجيم توثق افتتاح "صالون زهرة".. وتعلق: الموضوع صار حقيقة
مشاهير أخبار المشاهير
22 يونيو 2022 18:13

نادين نجيم توثق افتتاح "صالون زهرة".. وتعلق: الموضوع صار حقيقة

avatar فابيان عون

وثّقت النجمة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ مقطعي فيديو استذكرت خلالهما مسلسل ”صالون زهرة“ الذي ينتظر الجمهور بفارغ الصبر إطلاق جزئه الثاني.

وظهرت نادين نجيم خلال تواجدها في أحد صالونات التجميل، وأطلت وهي تضع طلاء الأظافر على يدي ابنتها ”هايفن“، معلقة بالقول: ”أنا زهرة، اتمرنت منيح على الشغل، وصرت بروفيشنال“.

كما شاركت النجمة اللبنانية جمهورها صورة لأحد صالونات التزيين النسائي، التي حملت اسم ”صالون زهرة“ وازدانت بصورها، وكشفت نجيم في المنشور عن شكل الصالون الخارجي، وعلقت قائلة: ”لا شكله الموضوع صار حقيقة“.

2022-06-Screenshot_20220622_201058_com.instagram.android

وتفاعل المتابعون مع الفيديوهات التي نشرتها نادين نجيم، إذ أثنوا على العفوية التي تتمتع بها، خاصة أنها تحاول دوما مشاركة متابعيها باللحظات الجميلة التي تمضيها برفقة ولديها.

وتوقفت إحدى المتابعات عند جاذبية نادين نجيم وجمالها، معتبرة أنها تزداد جمالا وتألقا يوما بعد يوم.

كما تمنى آخرون أن يبصر الجزء الثاني من مسلسل ”صالون زهرة“ النور في أسرع وقت ممكن، لأن الجمهور يفتقدها كثيرا بعد غيابها عن السباق الرمضاني بسبب رغبتها الاهتمام بعملها الخاص.

واعتبر عدد من المتابعين أن تفاعل الجمهور مع الأدوار التي تجسدها نادين نجيم، يدفعهم إلى تخليد هذه الأعمال من خلال افتتاح أعمال عدة، مستذكرين ما نشرته نجيم في وقت سابق عند إعلانها افتتاح مطعم ”منهنهة“ وهي العبارة التي اشتهرت بها في مسلسل ”2020“، حيث لعبت شخصية ”حياة“ التي أدتها في العمل الرمضاني إلى جانب الممثل السوري قصي خولي.

2022-06-Screenshot_20220622_190706-1

في السياق نفسه، كانت شركة ”الصباح إخوان“ قد أعلنت البدء بالتحضير للجزء الثاني من مسلسل ”صالون زهرة“ الذي سيكون من كتابة كلوديا مارشيليان، مشيرة إلى أنه سيعرض على منصة شاهد VIP قريباً.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل ”صالون زهرة“، الذي تألف من 15 حلقة، جمع نجيم بالممثل ​معتصم النهار​، إلى جانب عدد من الممثلين أبرزهم: ​طوني عيسى​​، ​كارول عبود​، ​نقولا دانيال​، فادي أبي سمرا، ​زينة مكي​، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، ​جنيد زين الدين​، ​أنجو ريحان​، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة وسواهم.