بدرية طلبة تصدم جمهورها بعد ظهورها بفستاني زفاف
مشاهير أخبار المشاهير
22 يونيو 2022 10:23

بدرية طلبة تصدم جمهورها بعد ظهورها بفستاني زفاف

avatar مصطفى الحاج

صدمت الفنانة المصرية بدرية طلبة متابعيها عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها كـ ”عروس“ من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، مرتدية فستان زفاف من تصميم المصري، إسلام سعد.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور بدرية طلبة بفستان الزفاف، الذي بدت من خلالها أصغر من عمرها الحقيقي بنحو 20 عاما على الأقل، بحسب ما أكده الجمهور ومنهم من لم يتعرف عليها سوى من صوتها، واتضح بعد ذلك أن إطلالتها جاءت بهدف الترويج لفساتين المصمم المصري إسلام سعد.

ونشرت بدرية طلبة مقطع فيديو تعليميا، قدمت من خلاله نصائح للفتيات المقبلات على الزواج، على طريقتها الكوميدية، التي اعتاد جمهورها عليها وقام بدور العريس في الفيديو مصمم الفستان إسلام سعد، وقالت النجمة المصرية في الفيديو: ”بوكيه الورد من ايده تاخديه وتشميه، وتبصيله بصة كده تريحيه، والبوكيه على أصحابك ترميه، توصلي البيت مسؤوليتك تسعديه، واحترامك ليه تكتريه، ومن حبك تزوديه، ومن أكلك تطعميه“.

وفي الإطلالة الثانية أطلت بفستان مخصص للسهرات، بلون البيج، وأكمام شفافة، وشدد مصمم الأزياء على أن بدرية طلبة ”جدة ولديها أحفاد“، ونشر صورة له برفقتها، وكتب: ”تخيلو ان القمر دي عندها احفاد… قمر ي بداره ايه رايكم ف الفستان“.

وأذهلت الفنانة المصرية بدرية طلبة متابعيها، الذين عبروا عن حبهم الكبير لها، وإعجابهم بأدائها وخفة ظلها المعهودة، وذلك بعد متابعة فيديو نصائحها للمقبلات على الزواج، وجاء في التعليقات: ”ده بجد أنتي.. معقول مش مصدقة .. بجد أنتي يا بدارة ولا بنتك، ولا فوتوشوب ياولاد“.

من جهة آخرى، حذرت الفنانة بدرية طلبة متابعيها أخيرا، من محاولات خطف الفتيات الكبار من خلال تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على ”فيسبوك“، معلنة عن تعرض ابنة شقيقها لمحاولة خطف، وكتبت: ”والله ما كنت بصدق ومكنش ييجي في بالي أبدًا أن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني اللي اشتكت دي بنت اخويا وربنا ستر ورجعت بيتها بالسلامة، مضيفة: أمانة خدوا بالكم من بناتكم الآن وأوضح أن البنات الكبار هن السن المستهدف شيروا على قد ما تقدروا عشان نوعي الناس“.