ديانا كرزون وزوجها وشقيقتاها يحتفلون بميلاد ابنتها.. وغياب "ماما ميدو"
مشاهير أخبار المشاهير
22 يونيو 2022 9:24

ديانا كرزون وزوجها وشقيقتاها يحتفلون بميلاد ابنتها.. وغياب "ماما ميدو"

avatar مصطفى الحاج

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة ”سلمى“، التي أتمت عامها الأول، برفقة زوجها الإعلامي معاذ العمري، متعمدة إخفاء ملامح الطفلة.

وطغت مجسمات الحلوى والسكاكر على تصميم الحفل، الذي زينته ألوان طفولية، كما تضمن عدة فقرات تفاعلية مع الحضور، على رأسهم شقيقتا النجمة الأردنية، زين وهيا، والعديد من الأصدقاء.

وشاركت النجمة ديانا كرزون متابعيها، بعدة مقاطع فيديو وثقت احتفالها بابنتها ”سلمى“، ونشرت صورة لها وهي تحملها عبر حساباتها الرسمية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بتعليق: ”مارح أوصف شعوري أول ما حطوكي على صدري يا روح ماما، أحلى إحساس بالكون إحساس الله لا يحرمه لحدا“.

وتابعت كرزون: ”سلمى.. اليوم صار عمرك سنة العمر كله ياروحي… يا أول فرحة حقيقية بحياتي… الله يعطيكي أحلى أيام يا ماما.. واشوفك احلى صبيه ويقدرنا نعيشك عيشه كريمه“.

2022-06-screenshot-www.instagram.com-2022.06.22-11_25_27

من جهته، احتفل معاذ العمري بميلاد ابنته الأول، على طريقته الخاصة؛ إذ قدم لها تهنئة عبر أثير الراديو الذي يعمل به، بالإضافة لنشره صورة وهو ينظر إليها، عبر صفحته الرسمية في إنستغرام: ”اليوم صار عمرك سنة يا نبض قلبي وضحكة حياتي وفرحتها.. يا طفلتي وجودك بحياتي غير كل تفاصيلها من أول لحظة اجيتي فيها على الدنيا وصحيتي جواتي روح ثانية مرتبط وجودها بوجودك وغذاء هاي الروح ضحكتك ونفسك وملامحك“.

وأضاف الإعلامي الأردني: ”سلمى حبّ كنت أسمع عنه ومش قادر أوصفه ولا حدا بقدر يوصفه تجاه ضناه وبحياتي ما كنت متخيل أنه في مشاعر بهذا الصدق وهذا النقاء“.

2022-06-Moath-Al-Omari-معاذ-العمري-on-Instagram_-“اليوم-صار-عمرك-سنة-يا-نبض-قلبي-وضحكة-حياتي-وفرحتها..-يا-طف

وتابع: ”ما بتتخيلي يا بابا أول لحظة اجيتي فيها على الدنيا والفرحة اللي عشتها بسماع أول واااع طلعت منك هاي لحظة بتمنها من كل قلبي لكل إنسان يعيشها ويحسها ويفرح قلبه فيها وربنا ما يحرم إنسان من هذا الشعور“.

ووثقت زين وهيا كرزون، تفاصيل الاحتفال، عبر حساباتهما على منصات التواصل الاجتماعي، وقدمتا التهاني للطفلة سلمى.

لكن اللافت كان غياب والدة الأخوات كرزون ”ماما ميدو“ السيدة ميادة، وهو الأمر الذي استغربه المتابعون الذين سألوا عن سبب عدم تواجدها.

View this post on Instagram

A post shared by zain karazon (@zoozkarazon)