طليق فوز العتيبي يعلن زواجه دون الكشف عن عروسه.. والمتابعون يشككون
مشاهير أخبار المشاهير
22 يونيو 2022 6:53

طليق فوز العتيبي يعلن زواجه دون الكشف عن عروسه.. والمتابعون يشككون

avatar لين محمد

ما زالت أخبار مشهورة السوشيال ميديا السعودية، فوز العتيبي، وزوجها أحمد الموسى حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد الجدل الذي أحدثاه عقب إعلان انفصالهما، وتبادلهما الاتهامات، وفضح أسرار حياتهما الزوجية ومشاكلهما علنًا.

ورغم أن المعجبين كانوا يأملون بأن ترجع المياه إلى مجاريها بين الثنائي، إلَّا أن أحمد الموسى فاجأ الجميع بإعلان زواجه من جديد، ويبدو أن فوز العتيبي ليست العروس، لاسيما أنه صرَّح سابقًا عن رفضه منحها حقوقها المالية إذا ما تمسكت بالطلاق، من بينها قيمة المؤخر الذي قدره 500 ألف ريال.

وشارك أحمد الموسى عبر حسابه الخاص صورة له يظهر فيها مرتديا العباءة السعودية والحطة والعقال، وممسكًا باقة من الورود، وأرفقها بتعليق كتب فيه: ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم اليوم حفل زواجي مع من اختارها عقلي قبل قلبي مع من تستحق أن تكون زوجة وأما لأبنائي جعله الله بداية خير لنا“.

2022-06-received_2576929769110551

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان الموسى مشككين بحقيقة زواجه، مُشيرين إلى أن حركته هذه من أجل إغاظة العتيبي وإثارة غيرتها ليس أكثر، فكتبت إحداهن: ”عشان يقهر فوز راح تزوج“.

ويعتقد آخرون أنه تزوج فوز العتيبي من جديد، لكنه يريد إثارة اهتمام رواد السوشيال ميديا، فكتبت إحداهن: ”تزوج فوز مرا ثانيه سيناريو مستهلك“.

2022-06-received_422215593132293

وكانت العتيبي قد أثارت استغراب متابعيها بحديثها عن العنف الزوجي وتعرضها للإساءة اللفظية من قبل أحمد الموسى؛ إذ علقت على ذلك من خلال تدوينة مقتضبة خطتها على فيديو قديم، ظهرت فيه وهي تمازح زوجها ليرد عليها بالصراخ والصوت العالي.

وظهرت فوز في مقطع الفيديو وهي تسأل الموسى عن الوجهة التي سيقصدانها، ليشير عليها بركوب الدباب؛ ما دفعها للسخرية منه، قائلة: “أنا على آخر هذا الزمن فوز العتيبي أركب الدباب؟!”، ليعلو صوت زوجها بشكل واضح؛ ما دفعها إلى إنهاء التصوير على الفور.

والجدير بالإشارة إليه أن العتيبي حصدت على شهرة واسعة بعدما فرضت شروطا صعبة بشأن زواجها، وكان من بينها منزل يسجل باسمها، ومقدم صداق يصل إلى 100 ألف ريال سعودي، وعدم الزواج عليها، بجانب توفير خادمة، ومؤخر قيمته 500 ألف ريال سعودي.

2022-06-received_704210223996035