إيناس عز الدين: كسبت قضية ضد بندر الدوسري وسأتخذ الإجراءات لاسترداد حقي
مشاهير أخبار المشاهير
22 يونيو 2022 3:56

إيناس عز الدين: كسبت قضية ضد بندر الدوسري وسأتخذ الإجراءات لاسترداد حقي

avatar أحمد الشافعي

فاجأت المطربة المصرية إيناس عز الدين، نجمة برنامج ”أراب أيدول“ الجمهور بالعودة إلى مصر، وذلك عقب مرور نحو عام على إثارتها أزمة مع المنتج السعودي بندر الدوسري، أكدت فيها تعرضها للتحايل والخداع منه بسبب عقد مبرم بينهما.

وقالت عز الدين إن الهدف من العقد كان لتعليقها عن الغناء دون استفادة لها أو للمنتج، لأنه لم يقدم لها أعمالا جديدة وجعلها مطربة غير قادرة على تقديم الأغاني للجمهور؛ ما جعلها حينها تستغيث من أجل فسخ التعاقد والعودة إلى بلادها.

وأضافت إيناس عز الدين، في تصريح لـ“فوشيا“، إنها عادت إلى بلادها بعد أن خاضت معركة قضائية مع المنتح بندر الدوسري، متابعة أنها تعرضت لقضية كيدية منه، حيث اتهمها بالسب والقذف، ولكنه تم الحكم فيها لصالحها في حكم نهائي بأن تلك القضية ملفقة.

وعلقت: ”الحمد لله هي كانت قضية كيدية بالسب والقذف من المنتج مرفوعة ضدي وتم الحكم فيها نهائيا لصالحي بكيدية وتلفيق الاتهام“، مبينة أنها تسعى حاليا لاتخاذ إجراءات قانونية وذلك لاسترداد حقوقها الخاصة بفسخ التعاقد بينها وبين المنتج بندر الدوسري إضافة إلى رد الاعتبار وذلك كي يتسنى لها التعاقد مع شركات أخرى لطرح عدد من الأعمال الفنية.

وبينت إيناس عز الدين، أن تلك الإجراءات القانونية سيعمل عليها وكيلها القانوني في الفترة المقبلة، مردفة أنها عادت وبداخلها طاقة قوية للعمل مجددا؛ إذ تستعد لإحياء حفل غنائي يوم السبت المقبل لصالح معهد الأورام القومي، على أن يقام الحفل في سفح الهرم.

وواصلت حديثها: ”جارٍ الإعداد لمجموعة حفلات أخرى بالإضافة إلى أنني أستمع لمجموعة من الأغاني في الفترة الحالية لاختيار العمل القادم كي يكون مختلفا عن أي عمل قدمته من قبل“.

وكانت إيناس عز الدين، قد قالت في منشور لها عبر فيسبوك: ”هي حرب وأنا هخوضها للنهاية مهما كانت النتائج لأني ما بقاش عندي حاجة أخاف عليها تخليني أسكت خلاص خسرت كل حاجة هخسر إيه أكتر من اللي خسرته علشان أسكت“.

وأضافت: ”معايا كل ما يثبت إني على حق من عقد بشروط كتابية والعقد شريعة المتعاقدين ومحادثات ومكالمات جميعها تثبت حقي وأنه تم الإخلال ببنود التعاقد من تاني شهر بعد التوقيع من قبل المنتج بندر الدوسري، ولن أترك حقي طالما حييت ولن أرى عمري يضيع أمام عيني وأنا معلقة لسبب أجهله حتى الآن أو بالأمانة أعلمه ولكن لا استطيع التحدث عنه الآن احتراما للعيش والملح ليس أكثر“.

واختتمت: ”لن أسكت يوما عن المطالبة بحقي في فسخ التعاقد الذي أخل به المنتج بندر الدوسري وأن أسترجع ملابسي وأغراضي المتحفظ عليهما منذ شهر يناير 2020 أي منذ عام ونصف العام تقريبا، وكلما طالبت بها يأتيني بحجة مختلفة حتى عجزت عن التصرف فقررت اللجوء للرأي العام ومناشدة كل المسؤولين في مصر والمملكة العربية السعودية“.

يذكر أن إيناس عز الدين، شاركت جمهورها مقطع فيديو وثقت به لحظة عودتها إلى مصر وكان في استقبالها زوجها أحمد قمر، وسط حالة من البهجة والسعادة بينهما؛ إذ كتبت معلقة: ”أجمل لحظة هي اللقاء بعد غياب“.