أيمن زيدان بصورة نادرة تجمعه بوالده ويعلق: لا أرى سوى جبال من المرارة
مشاهير أخبار المشاهير
21 يونيو 2022 15:15

أيمن زيدان بصورة نادرة تجمعه بوالده ويعلق: لا أرى سوى جبال من المرارة

avatar آية أبو نظام

استذكر الفنان السوري أيمن زيدان، والده الراحل بكلمات مؤثرة، مبيناً أن الحزن الذي تركه والده ما يزال ذاته بعد تسع سنوات من الفراق.

ونشر زيدان عبر صفحته الشخصية في فيسبوك صورة تجمعه بوالده الراحل، وكتب كلاما يعبر عن مدى حزنه على فراقه، معلقا على المنشور: ”والدي العزيز، سامحني انني أُعيد كتابة رسالتي إليك فلا شيء قد تغير“.

وأضاف متسائلا: ”لا أدري ماذا تفعل الكلمات بعد الرحيل ولا أدري إن كانت حروف الرثاء تعيد الي اطلالتك وصدى خطواتك ونحنحة إعلان قدومك“، مشيرا إلى أنه قد مرت تسع سنوات على رحيل والده وحجم الحزن والفراق ذاته.

وأعرب الفنان السوري عن حزنه العميق لأن العالم تغير ولم يعد مبهجاً بعد رحيل والده، معلقا: ”لا شيء سوى جبال من المرارة غافية على صدور من أحببت وطعم الأيام لازال علقماً ، ارقد في سكينتك، خسرناك نحن لكنك لم تخسر شيئاً يا أعز من أحببت“.

2022-06-٢٠٢٢٠٦٢١_١٣٥٣٠٧

وتلقى زيدان كلمات المواساة من قبل عدد كبير من الفنانين، حيث أعربوا عن حزنهم لما أصابه من خلال تعليقاتهم على منشوره، كان منهم المخرج سمير حسين، وشقيقه الفنان وائل زيدان الذي علق: ”الله يرحم روحو يا رب ويخليلنا ياك يارب“.

كما تفاعل المتابعون مع المنشور، داعين لوالده الراحل بالرحمة، وطالبين من الله أن يمنح الصبر والسلوان لعائلة الفقيد.

2022-06-٢٠٢٢٠٦٢١_١٣٥٢٢١

وكثيراً ما ينشر زيدان أفكاره وبعضا مما يشعر به، عبر لغة أدبية على صفحته الشخصية في فيسبوك والتي تلقى تفاعلا كبيرا من قبل متابعيه ومحبيه.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان أيمن زيدان كان المسلسل الكوميدي ”الفرسان الثلاثة“ تأليف محمود الجعفوري، إخراج علي المؤذن، إشراف عام أحمد خضر.

ودارت أحداثه حول ثلاثة أصدقاء تجاوزوا الخمسين من عمرهم، وأنهكتهم ضغوط الحياة وظروفها الصعبة، إذ حاولوا البحث عن حلول لأزماتهم بطريقة كوميدية لطيفة.

وجسد زيدان في المسلسل شخصية ”أبو عماد“ وهو موظف بسيط ونزيه، يمارس قناعاته الشخصية دائما، كما أن تاريخه الوظيفي ومسيرته الذاتية شاهد رئيسي على نزاهته، وغايته إنهاء فترة خدمته الوظيفية بسمعة حسنة بظل التحديات التي يواجهها من فقر وفساد وظيفي وغيرها.

وأطل أيضا في مسلسل ”الكندوش 2″تأليف حسام تحسين بيك،إخراج سمير حسين، وإنتاج مجموعة ماهر برغلي، إذ ظهر بشخصية ”عزمي بيك“ الذي تنقلب حياته بعد زواجه من أرملة تسكن بجانبه.

2022-06-1D6778d43-1

ويحضر حاليا حسب بعض الأنباء المتداولة للمشاركة في مسلسل ”زقاق الجن“ إخراج تامر إسحاق وإنتاج مجموعة ماهر برغلي.