أصالة تحتفل بذكرى زواجها من فائق حسن: أبي وحبيبي وسندي
مشاهير أخبار المشاهير
21 يونيو 2022 10:40

أصالة تحتفل بذكرى زواجها من فائق حسن: أبي وحبيبي وسندي

avatar مصطفى الحاج

احتفلت النجمة السّورية أصالة نصري، بعيد زواجها الأول، من الشاعر العراقي فائق حسن، ونشرت صورة برفقته من كواليس حفلها الذي أقيم في مدينة دبي عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“، وعلقت قائلة: ”متل هاليوم ولدت من جديد“.

ووجهت أصالة رسالتها لزوجها فائق حسن، مشيرة إلى أن زواجها منه قبل عام أعادها للحياة مجددا، ومنحها حياة مليئة بالطمأنينة بعد سنوات من ”الغربة“ عاشتها لسنوات بحسب تعبيرها.

2022-06-Assala-@assala_official-•-Instagram-photos-and-videos

وكتبت أصالة: ”متلّ هاليوم منّ سنة ولدت من جديد. فايق الحلمّ الرجّال الّلي قدر يمحي كلّ التّعب ويهديني نفّسي لأستمتع بكلّ لحظة بهالحياة .. الحمد لله على نعمة وجودك يا أبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي وأستوطن فيه من غربة دامت قبله سنين“، واختتمت الفنانة السّورية رسالتها بـ ”كلّ سنه وأنا معك سالمة“.

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشال ميديا مع احتفال النجمة السّورية، وحرص عدد من النجوم على تهنئة الثنائي من خلال التعليقات، كان من أبرزهم الفنانة اللبنانية إليسا، والفنانة المصرية فيفي عبده.

وطالب جمهور أصالة نصري من زوجها فائق حسن، بالمحافظة عليها، وعدم خيانتها، وأبدوا إعجابهم الكبير بحرصهما الدائم على توثيق لحظات الحب بينهما، وكتب أحد المتابعين: ”من كثر الحب صاروا يشبهون بعض“، وعلق آخر: ”فائق لا تخون أصاله خطيه“.

واستغرب بعض المتابعين من حرص أصالة على إظهار عاطفتها لزوجها بشكل مستمر، حيث لا تمر فترة طويلة إلا وتنشر فيديو أو صورة مرفقة بكلام رومانسي، بالإضافة لاستعراض الغزل المتواصل مع زوجها الشاعر العراقي، ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

2022-06-Assala-@assala_official-•-Instagram-photos-and-videos-1

من جانب آخر، انتهت النجمة أصالة من تسجيل عدد كبير من أغاني ألبومها الجديد الذي يضم لهجات مصرية ولبنانية، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين منهم: محمود خيامي، وأمير طعيمة، وناصر الجيل، ومدين، وعمرو الخضري، وفهد وأحمد زعيم، وتوما، ويفترض طرح الألبوم في موسم الصيف الحالي.

ووعدت أصالة نصري جمهورها بأن يكون الألبوم الغنائي القادم الذي سيطرح في أول يوليو 2022، من أجمل ما غنت، وكتبت تغريدة جاء فيها: ”بوعدكم بألبوم مصري منّ أحلى ما عملت، عشت معه وإله كلّ الوقت الطّويل اللي مرق، بعدت عنّ ولادي ورفقاتي وتركت كلّ شي ممكن يشغلني عنّه، أنا بهالألبوم مُتحرّرة من جميع قيودي، غنّيت متلّ ما بحلمّ وعدت الغُنا مرّات ومرّات.. وقرّبنا نخلص ادعوا لي“.

2022-06-650a4ec64c