خطوبة سيركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل بعد علاقة حب استمرت لـ 7 سنوات
مشاهير أخبار المشاهير
20 يونيو 2022 19:30

خطوبة سيركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل بعد علاقة حب استمرت لـ 7 سنوات

avatar تقوى الخطيب

احتفل بطلا المسلسل التركي ”⁧‫موسم الكرز‬“⁩، سيركان شاي أوغلو وأوزغي غوريل بخطوبتهما في حفل عائلي بسيط.

وفاجأ الثنائي التركي الشهير الجمهور بارتباطهما بعد علاقة حب استمرت لأكثر من 7 سنوات، وكشفا عن استعدادهما للزواج خلال الأشهر المقبلة.

وشارك كل من سيركان تشاي أوغلو، وأوزغي غوريل، عددا من الصور العفوية لهما، خلال تقدم سيركان لخطوبتها بحضور أفراد عائلتيهما.

وظهر سيركان تشاي أوغلو وهو يرتدي بدلة بيضاء، نسقها مع قميص باللون الوردي، ووضع زهرة في جيب الجاكيت بلون القميص ذاته، والتقطت له صورة أثناء توجهه إلى منزل أوزغي، وهو يحمل باقة من الورود في يده.

2022-06-288507415_1081055419172644_2619057720084574971_n

بينما اختارت النجمة التركية أوزغي غوريل إطلالة بسيطة باللون الأبيض، من خلال فستان قصير، تخللته أشكال مختلفة من الزهور باللون الأزرق، مع فتحة عند الظهر، ونسقته مع حذاء عالٍ باللون الأحمر، وتركت شعرها منسدلاً.

وجاءت الخطوبة حسب التقاليد التركية، فنشر سيركان صورة، وهو يحمل فنجان القهوة بالملح، حسب التقاليد والعادات التركية، وعلق على الصورة مازحاً: ”القهوة تجعلني أتصبّب عرقاً“.

ومن المقرر أن يعقد زفاف سيركان تشاي أوغلو وأوزغي غوريل، خلال الأشهر القليلة القادمة، والذي يتوقع أن يكون في شهر سبتمبر القادم بإيطاليا.

ويعود اختيار الثنائي التركي لإيطاليا لعقد الزفاف فيها، كونهما التقيا فيها للمرة الأولى عند تصوير مسلسل ”موسم الكرز“.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور، وانهالت التعليقات التي تمنت للثنائي استمرار علاقة الحب بينهما.

وكانت أوزجي قد أعلنت من قبل سعادتها في علاقتها العاطفية مع الفنان التركي لوجود الثقة والتفاهم بينهما واتفاقهما على عدم التسرع في الزواج، خاصة أن الأمر يحتاج للاستعداد النفسي الكبير لهذه الخطوة قبل الإقدام عليها، قائلة: ”لا أفكّر في التسرّع بالزواج، ربما بعد فترة حين يحين الوقت المناسب للإقدام على خطوة الزواج والاستعداد النفسي لمسؤولية الأمومة والأطفال التي بالتأكيد ستغيّر حياتي كثيراً“.

وتدور قصة المسلسل حول فتاة تدعى فتون تعيش في حي بسيط مع عائلتها وتكون معجبة بصديق طفولتها مجد وهو لا يعيرها أي اهتمام ولكنّها تقابل بعد ذلك إياد شاب وسيم وابن صاحبة بيت الموضة التي طالما حلمت بأن تعمل فيها لتتوالى الأحداث لاحقًا.