أحلام ومبارك الهاجري يحتفلان بعيد زواجهما.. ولجين عمران تتفاعل
مشاهير أخبار المشاهير
20 يونيو 2022 18:03

أحلام ومبارك الهاجري يحتفلان بعيد زواجهما.. ولجين عمران تتفاعل

avatar محمد جميل

احتفلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، بعيد زواجها الثاني والعشرين، من زوجها مبارك الهاجري.

ووثقت أحلام مقطع فيديو يجمعها بزوجها، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وظهرت وهي تسأله ”كم سنة ؟.. ليجيب عليها زوجها بعبارة ”22 سنة ..العمر كله“. وأرفقت تعليقًا على الفيديو: ”ربي لا يحرمني منك يانور قلبي وعيني“.

وتلقت النجمة الإماراتية رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والجمهور، متمنين لها السعادة والنجاح والاستقرار في علاقتها مع زوجها، مع استمرار التألق في مسيرتها المهنية.

وعلقت الممثلة المصرية دنيا عبد العزيز: ”الله يخليكم لبعض يا رب“، وكتبت الإعلامية السعودية لجين عمران: ”آمين العمر كله ربي يحفظكم لبعض و يحميكم و يسعدكم🙏🥰🌹“.

كما جاء في تعليقات الجمهور: ”العمر كله يارب بصحة و سعادة ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️الله يحفظكم 🤍🤍🤍🤍🤍🤍“، و ”ربي يخليكم لبعض يارب ويحفظكم ويسعدكم يارب ياروحي ♥️♥️♥️♥️♥️“، و ”طول العمر ان شاء الله 😍❤️❤️❤️🙌“.

وللثنائي الشهير ثلاثة أبناء، فاهد ولد عام 2004، وفاطمة ولدت عام 2008، ولولوة عام 2010.

ووفق المعلومات المتداولة فإن أحلام ارتبطت بمبارك الهاجري بعد قصّة حب رومانسيّة؛ إذ تعرفا على بعضهما في بيروت خلال إحياء أحلام حفلة للأونيسكو ضمن الأسبوع الثقافي.

وتعيش أحلام بهدوء مع زوجها، وتحرص على تجديد قصة حبهما برحلات رومانسية يقومان بها ويحرصان على مشاركة متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيلها من خلال نشر صور ومقاطع فيديو ليؤكدا أن شعلة الحب بينهما لم تنطفئ.

فقبل أيام قليلة حرصت أحلام الشامسي على توثيق لحظات قضائها العطلة الصيفية، برفقة زوجها مبارك الهاجري، في مدينة ميلانو الإيطالية، وكذلك في سويسرا.

ونشرت أحلام عدة مقاطع فيديو عبر حسابها الرسمي على سناب شات، أثناء إقامتها مع زوجها في الفندق الأسطوري ”دولدر غراند“ الذي يقع على قمة بحيرة زيوريخ في سويسرا، وتبلغ قيمة ليلة الإقامة به حوالي 4,420 دولارا أميركيا.

وطالبت أحلام زوجها، مبارك الهاجري، بالتغزل بنظارتها الجديدة، وقالت: ”أنا نادرة، حبة وحدة وخلاص خلصت، ما في إلا أنا“.

وأبدت رغبتها بالمكوث وقتا أطول في سويسرا، مطالبة زوجها بتمديد فترة الإجازة، فرد عليها قائلا: ”حبيبتي إنتي حددي الإجازة، حتى آخر شهر ثمانية“.

2022-06-BeFunky-collage-19-5-1110x564-1