جيجي حديد تحتفل بيوم الأب بصورة لابنتها مع زين مالك
مشاهير أخبار المشاهير
20 يونيو 2022 13:51

جيجي حديد تحتفل بيوم الأب بصورة لابنتها مع زين مالك

avatar لين محمد

عايدت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد، والد طفلتها المغني الإنجليزي ذي الأصول الباكستانية، زين مالك، بيوم الأب العالمي، عبر منشور يوثّق لقطة عاطفية تجمع الفتاة بوالدها.

ورغم أن زين مالك وجيجي حديد انفصلا قبل عدة أشهر، إلا أن جيجي توجهت عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“ لمشاركة صورة تجمع زين مالك وابنتهما ”خاي“ ذات العام الواحد، خلال استمتاعهما بالتلوين معا، إذ تظهر قدمي الطفلة الصغيرة فحسب دون الكشف عن ملامحها، بينما يظهر مالك وهو يمنحها قلم تلوين أحمر.

وأرفقت جيجي المنشور بتعليق، كتبت فيه: ”عيد أب سعيد لوالد خاي“.

2022-06-received_463060512295243

ولم تنسَ جيجي والدها مطور العقارات محمد حديد من المعايدة، إذ نشرت صورة قديمة تجمعهما علقت عليها: ”عيد أب سعيد لوالدي الجميل.. أحبك“.

2022-06-received_346889070894622

ورحبت جيجي وزين بابنتهما ”خاي“ في شهر سبتمبر من العام 2020، ورغم أن علاقتهما بدت قوية وعاطفية للغاية، إلا أنهما انفصلا في شهر أكتوبر من العام التالي؛ بسبب مشاكل وقعت بين زين مالك ووالدة جيجي، يولندا حديد؛ إذ اتهمت الأخيرة حبيب ابنتها بالاعتداء عليها بالضرب، العام 2021.

ولم تكن تلك المشكلة الوحيدة التي وقعت بين زين وجيجي، فقد كشف سابقا أنه كان على علاقة غرامية بنجمة سلسلة تلفزيون الواقع البريطاني TOWIE السابقة، آيب كالرك.

2022-06-received_545256393762043

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أُشير إلى أن مالك، البالغ من العمر 29 عاما، كان مهووسا بآيب كالرك، البالغة من العمر 30 عاما، بعدما التقى بها في حانة LA Bar The Bungalow في مدينة لوس أنجلوس، ليقوم زين بدعوتها إلى طاولته ويشتكي لها من وجود الكثير من الفتيات النحيلات في لوس أنجلوس، حتى أنه غنى لها أحدث أغانيه في ذلك الوقت Dawn Till Dusk، ليقرر بعدها الذهاب معها في رحلة سرية، إلى قصره في شمال لندن، وذلك خلال فترة انفصاله عن جيجي.

وتبين أن علاقة الثنائي انتهت بعدما رأت الشخصية التلفزيونية رسالة من جيجي على هاتف زين، تقول فيها ”أنا مشتاقة إليك“، وهو ما جعلها تنهي ذلك الموعد الغرامي، وتؤكد لزين أنها لا ”تريد أن تكون امرأته الأخرى“.

ووصفت آيب علاقتها بزين، قائلة: “كانت تجربتي معه مثل فيلم Fifty Shades of Gray “Gray of؛ لذا كنت أناديه بالسيد جراي، فقد قضينا وقتا ممتعا معا”.