وفاة يونجا تركمان بعد سقوطها من الطابق الـ 15.. هل انتحرت أم قتلت؟
وفاة يونجا تركمان بعد سقوطها من الطابق الـ 15.. هل انتحرت أم قتلت؟وفاة يونجا تركمان بعد سقوطها من الطابق الـ 15.. هل انتحرت أم قتلت؟

وفاة يونجا تركمان بعد سقوطها من الطابق الـ 15.. هل انتحرت أم قتلت؟

شغلت الممثلة التركية، يونجا تركمان، مواقع التواصل الاجتماعي عقب وفاتها بطريقة مأساوية؛ إذ لقيت حتفها نتيجة سقوطها من شرفة منزلها، صباح يوم الإثنين، 20 يونيو 2022.
وحول تفاصيل الحادثة، سقطت يونجا تركمان، البالغة من العمر 47 عاما، من شرفة منزلها الواقع على ارتفاع الطابق الخامس عشر، الأمر الذي أدى إلى حدوث نزيف وإصابتها بالعديد من الخدوش والرضوض، أدَّت إلى وفاتها على الفور.


وقد وصلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادثة، وفرضت سياجا أمنيا بمكان الضحية؛ للمباشرة بإجراءات التحقيق للوقوف على حيثيات الوفاة، ومعرفة ما إذا كان انتحارا أم جريمة قتل، رغم الإشارة إلى أن الممثلة تواجدت بمفردها في شقتها الواقعة بمنطقة غازي عثمان باشا في إسطنبول.
يُشار إلى أن جثة يونكا تركمان نُقلت إلى معهد الطب الشرعي لإجراء الفحوصات اللازمة، لاسيما أنها حاولت إنهاء حياتها سابقا بتناول جرعة زائدة من المخدرات في شهر أغسطس العام الماضي؛ نتيجة معاناتها من الاكتئاب.
وتعتبر تركمان إحدى نجمات السينما التركية، وعرفت بالعديد من الأعمال التلفزيونية أبرزها: "قطاع الطرق لا يحكموا العالم"، ومسلسل "كل شيء بخصوص الزواج". كما ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية مثل: إعلان Hepsiburada وإعلان Spotify وإعلان Bosch.
وتعد يونكا تركمان واحدة من بين نجوم أتراك أقدموا على الانتحار، فقبل خمس سنوات، حاول الممثل التركي أورهان شيشمك، الذي اشتهر من خلال دوره في مسلسل "الحلم الضائع"، على إنهاء حياته عقب إقدامه على قتل والده طعنا بسلاح حاد أثناء تواجدهما في مزرعة بمدينة أديمان التركية؛ إذ قيل إنه يعاني من "الاضطراب الوجداني ثنائي القطب" أو "الهوس الإكتئابي"، الذي ينتج عنه نوبات اكتئاب أو بهجة غير طبيعية ينتج عنها أفعال غير مسؤولة.


كما توفي الممثل التركي، علي مراد التونميشي، أحد أبطال المسلسل التاريخي "الأخوة بارباروس"، عقب إقدامه على الانتحار برمي نفسه من شرفة منزله الواقعة على الطابق الـ11 الكائن في مرسين.
وكان آخر ما نشره مراد التونمشية عبر حسابه على موقع "إنستغرام" قبل إقدامه على الانتحار بـ12 يوم صورة له أمام شاطئ البحر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com