أحمد سعد: تلقيت 35 اتصالا من معجبة.. ونَفَس زوجتي حلو بأوردرات الأكل
مشاهير أخبار المشاهير
20 يونيو 2022 12:41

أحمد سعد: تلقيت 35 اتصالا من معجبة.. ونَفَس زوجتي حلو بأوردرات الأكل

avatar محمد جميل

تحدث الفنان المصري أحمد سعد عن قصة تسريب رقم هاتفه مؤخرا، وتداعيات ما حصل معه، خاصة أنه كان قد أعرب عن غضبه وانزعاجه من الكم الهائل للاتصالات عليه من المعجبين، قائلا قبل أيام: ”التلفون بتاعي ما بيسكتش رن حرام والله“.

وكشف سعد في تصريحات تلفزيونية جديدة، أنه تلقى 11 ألف و600 رسالة، كما اتصلت عليه فتاة 35 مرة، لدرجة أنه شعر بالقلق عليها، وقال مازحا: ”دي مكالمات بتاعة حد عامل حادثة مش مكالمة معجب“.

وأشار الفنان المصري إلى عدة مواقف غريبة بسبب ما حدث له، مثل الأسماء المستعارة للمعجبين، واضطر إلى مناشدة الجمهور بعدم الاتصال به، وهو ما أغضب بعضهم وجعلهم يرسلون إليه رسائل عتاب، قبل أن يضطر إلى تغيير رقم هاتفه.

2022-06-78-1

وكان الجمهور قد تداول في بداية شهر حزيران الجاري مقطع فيديو لأحمد سعد مع إحدى الفنانات في مناسبة فنية، وظهر وهو يملي عليها رقم هاتفه، وقرأ البعض حركة شفاهه وحصل على الرقم منها، وهو ما جعله يتلقى عشرات الآلاف من الرسائل والمكالمات.

وفيما يتعلق بحياته العائلية الحالية، أكد الفنان أحمد سعد، أنها طبيعية مثل أي بيت، فلن يبالغ في وصفها ويقول إنها أعظم من أي بيت: ”أنا بقيت طبيعي بعمل زي بيوت كتير موجودة في مصر، وفيه زوجات كتيرة داعمة لأزواجهم“.

وأكد أن زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني داعمة له بقوة، ويسمع كلامها في الأشياء التي تجيدها مثل الموضة: ”مراتي دايما في ضهري، ومركزة معايا أوي، وبسمع كلامها جدا، بقول حاضر بعلو صوتي، أنا بسمع كلامها في اللي هي بتفهم فيه، ونفسها حلو في أوردرات الأكل، تطلبلي أوردر آكل صوابعي وراه“.

وتطرق سعد خلال حديثه في برنامج ”الحكاية“ إلى الفنان عمرو دياب، ووصفه بأنه ليس له مثيل في عالم الغناء، ويحب له الكثير من الأغاني: ”ملهوش مثيل، وبقى تميمة في الأفراح زي الفستان والبدلة، وكل أغنية له بتفكرني بموقف معين ووقت معين، كل أغنية اتبنت ذكرياتنا عليها“.

2022-06-fb

وأوضح أنه لا يستطيع تأدية أغاني عمرو دياب، ”هو نجاحها بعمرو دياب، وهو في اللايف زي ما هو في الشريط، عمرو دياب براند أهم شيء فيه هو التفاصيل، وهو بيهتم بتفاصيل التفاصيل“.

وأعرب أحمد سعد عن سعادته بتنوع أغانيه، مؤكدا أن أكثر الأشياء التي يحبها هو غناء أشكال مختلفة من الغناء: ”أكتر شيء أسعدني إني غنيت شعبي الناس حبتها، وغنيت رومانسي وحزينة والناس حبتها، أنا مش مصنف نفسي في اتجاه، بس ممكن البعض مصنف طبقة صوتي“.