هكذا احتفلت روان بن حسين وأروى بيوم الأب العالمي
مشاهير أخبار المشاهير
20 يونيو 2022 12:27

هكذا احتفلت روان بن حسين وأروى بيوم الأب العالمي

avatar محمد جميل

احتفلت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، بيوم الأب العالمي، على غرار الكثير من نجمات الفن والشهيرات حول العالم، اللاتي نشرن الصور والفيديوهات لآبائهن، ووجهن رسائل الحب والتقدير والاحترام لهم خلال الساعات الماضية.

وشاركت بن حسين مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه مع ابنتها لونا، حيث تحدثت الطفلة مع جدها وحرصت على تهنئته بهذا اليوم والتعبير عن مدى حبها له.

وعلقت الفاشينيستا الكويتية على الفيديو بالقول: ”بمناسبة عيد الأب اليوم، عيد أب سعيد لكل الآباء اللي معانا واللي في الجنة، عيد أب سعيد للرجال اللي مهتمّين بأبناء رجال غيرهم، أنتم الآباء، وعيد أب سعيد لكل امرأة هي الأم وهي الأب، أنتي عظيمة، عيد أب سعيد لوالدي الغالي، وعيد أب سعيد لي“.

من جانبها؛ وثقت الفنانة اليمنية أروى، مجموعة صور وفيديو بمناسبة يوم الأب العالمي، وأشارت إلى مدى الشبه بينها وبين والدها، كما عبرت عن مدى اشتياقها له خاصة أنه يعيش في دولة ثانية، وكتبت: ”من جد أنا صورة من أبوي في الشكل وفي الكلام وبنتي صورة نفس الشيء من أبوها.. ابوي حبيبي .. اشتقت لك، انت في دولة وأنا في دولة بس الوعد اشوفك قريب“.

وتابعت الفنانة اليمينية: ”شكرًا لأنك زرعت فيا الطبيعية وحب الوطن والتواضع والافتخار بنفسي وأهلي وأصلي.. شكرًا لأنك كنت سند لي في كل محني ومشاكلي وكنت موجود كمان في فرحي، داعيا الله أن يحميني ويديم سعادتي.. شكرًا لأنك في يوم دعيت لي بالستر مع رجل يحبني ويساندني ويكون حنون مثلك علي ويكون رجل افعال لا اقوال، فرزقني الله بفضل دعائك بزوجي ابو بنتي نورا وكان له نفس صفاتك معي معها وأيضا معي.. محظوظة انا وابنتي ما شاء الله يوجودكم في حياتي.. الله يطولي بعمركم يارب“.

وكانت النجمة المغربية بسمة بوسيل قد احتفلت أيضا بيوب الأب العالمي، فوجهت رسالة إلى زوجها الفنان تامر حسني، ووالدها الراحل.

ووثقت بوسيل صورة عائلية جمعتها مسبقا مع والدها الراحل وأبنائها، وعلقت قائلة: ”عيد أب سعيد“، فيما شاركت صورة أخرى لها مع زوجها تامر حسني وأبنائها الثلاثة، وعلقت عليها بقولها: ”عيد أب سعيد يا أفضل أب في العالم“.

وانهالت تعليقات الجمهور على الصورتين، متمنين الرحمة لوالدها، والصحة لزوجها تامر حسني، وأن يحقق مزيدا من النجاح والتألق في مسيرته المهنية.

2022-06-32-1

ويوم الأب هو احتفال عالمي اجتماعي، يختص بتكريم الآباء، ويُحتفل به في أيام مختلفة في أنحاء العالم.