جنيفير لوبيز تعايد بين آفليك بيوم الأب.. وأخبار تؤكد زواجهما سرّا
مشاهير أخبار المشاهير
20 يونيو 2022 10:20

جنيفير لوبيز تعايد بين آفليك بيوم الأب.. وأخبار تؤكد زواجهما سرّا

avatar لين محمد

انتهزت النجمة الأمريكية، جنيفير لوبيز، احتفالات يوم الأب العالمي للتعبير عن مدى حبها وتقديرها لخطيبها النجم الأمريكي، بين آفليك، إذ يبدو أن علاقتهما أقوى من ذي قبل، لا سيما بعد مرور 20 عاما على انفصالهما وعودتهما معا.

وعايدت جنيفير، البالغة من العمر 52 عاما، حبيبها بين آفليك بيوم الأب، معبرة عن حبها له في منشور شاركته عبر حسابها في ”إنستغرام“، مُرفَقا بمقطع فيديو يضم مقتطفات وصور توثّق علاقتهما، من بينها لحظات تجمعهما على متن يخت وسط البحر، وأخرى لسيرهما بأزيائهما الأنيقة على السجادة الحمراء، ومقاطع عفوية من حياتهما اليومية.

وأرفقت ”جي لو“ الفيديو بتعليق، كتبت فيه: “ عيد أب سعيد للأب الأكثر رعاية، ومحبة، وحنانا، وعزيمة، ونكرانا للذات على الإطلاق.. عيد أب سعيد حبيبي“.

View this post on Instagram

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

ويضم الفيديو في الخلفية موسيقى أغنيتها Dear Ben، التي أصدرتها خلال علاقتهما قبل نحو 20 عاما، وهي من أغاني ألبومها This is ME الذي أصدرته العام 2003.

كما تضمن مقطع الفيديو أيضا مقابلة حديثة لجنيفير، تطرقت خلالها للحديث عن رغبتها في بناء عائلة مع آفليك، حيث قالت: ”هذا أفضل وقت في حياتي..أنا أحب حياتي المهنية، لكن لا شيء يرضيني أكثر من القدرة على بناء أسرة مع شخص أحبه بعمق، والذي يكرس نفسه للعائلة ولنا.. أشعر أنني محظوظة بشكل لا يصدق“.

أما بالنسبة للطريقة التي احتفل بها الثنائي في يوم الأب معا، فقد قضيا يوم السبت الماضي بجانب حمام السباحة في فندق ”بيفرلي هيلز“، حيث تواجد برفقتهما النجم مات ديمون، الذي علم بتواجدهما هناك عن طريق الصدفة.

وعلى الرغم من أن الثنائي لم ينجبا معا أي أطفال، إلا أن لديهما أطفال من علاقاتهما السابقة، فلجنيفير توأما، إيمي وماكس، من زوجها السابق المغني مارك آنتوني، بينما لآفليك ابنتين، فيوليت وسيرافينا، وابن يدعى صموئيل من زوجته السابقة النجمة الأمريكية جنيفير غارنر.

2022-06-received_441756057395108 2022-06-received_547263207071720

وعلى صعيد آخر، ذكرت تقارير أن جنيفير وآفليك  قد تزوجا في حفل زفاف سري أقيم في فندق Ritz-Reynolds على بحيرة أوكوني في جورجيا منذ فترة قصيرة، حيث أكد ذلك جيران الفندق، إلا أن الثنائي لم يعلنا عن الأمر حتى اللحظة.

وقالت المصادر أن الثنائي أجبرا الضيوف والعاملين على توقيع اتفاقية سرية، لتأكيد عدم نشرهم أخبارا عن حفل الزفاف وعدم منح الإعلام أي تفاصيل عن الحفل.