حسام حبيب يستعين بمدحت صالح للتعبير عن شوقه لشيرين عبد الوهاب
مشاهير أخبار المشاهير
20 يونيو 2022 8:50

حسام حبيب يستعين بمدحت صالح للتعبير عن شوقه لشيرين عبد الوهاب

avatar فابيان عون

نشر الفنان حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر خاصية الستوري في إنستغرام مقتطفا من أغنية ”محبتك جنون“ للفنان مدحت صالح، التي أصدرت سنة 2005، وهي من كلمات سيد عبد الظاهر وألحان علي رضا.

وتفاعل المتابعون مع الأغنية التي اختارها حسام حبيب مؤكدين أنه اختارها للتعبر عن الحالة التي يمر بها هذه الأيام، معلنين تضامنهم معه للعودة من جديد إلى شيرين عبد الوهاب.

2022-06-received_434272138552054

ورجح آخرون أن حسام حبيب يشعر بالشوق للفنانة المصرية، ولم يجد سبيلا للتعبير عن حبه لها في ساعات الصباح الأولى سوى من خلال الاستعانة بكلمات أغنية تتحدث عن الحب الجنوني الذي يكنه لها، وعدم قدرته على العيش دونها، من خلال تأكيد أن ”قضيته في هواها يكون أو لا يكون“، وفق  ما غناه  مدحت صالح في الأغنية.

وعلقت إحدى المتابعات بالقول: ”لا يجوز أن ينشغل هذه الفترة كل من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بتسليط الضوء على حياتهما الخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي إذ تحولت قضيتهما إلى قضية رأي عام . لذلك فالأجدر بهما أن يهتما بأعمالهما الفنية وحل مشاكلهما بعيدا عن الأضواء“.

وأشارت أخرى إلى أن الجدل يتضاعف حول هذا الثنائي بين التأكيد على العودة من قبل حسام حبيب، ونفي تام من قبل شيرين عبد الوهاب، وكتبت: ”حسام حبيب يحاول استعطاف الرأي العام للوقوف إلى جانبه ودعمه للعودة مجددا الى شيرين عبد الوهاب التي أظهرت في تصريحاتها الأخيرة أنها لا تفكر في عودة المياه إلى مجاريها“.

2022-06-received_358577889719790

وتمنى آخرون أن يهتم حسام حبيب بقدراته الصوتية ويعمل على تطويرها، لاسيما بعد الانتقاد الكبير الذي تعرض له عقب ظهوره الأخير، معتبرين أن هناك تراجعًا واضحا في أدائه الصوتي، فعلَّق أحدهم:“لا حياة تقف عند أحد، عرفك الجمهور فنانا فعد لصورتك السابقة“.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد أجابت عن مجموعة كبيرة من أسئلة متابعيها عبر إنستغرام أيضا في ساعات الفجر الأولى لليوم الاثنين، فقال عدد من المتابعين أن حسام ربما رأى إجابات زوجته السابقة وأراد التعبير لها عن شوقه.

وقالت شيرين إنه صعب جدا أن تصف حسام حبيب في كلمة واحدة، كما قالت إن علاقتها بوالد ابنتيها جيدة وأنه إنسان طيب وحنون على ابنتيه.

2022-06-776

يذكر أن أول ظهور لـ“حسام حبيب“، بعد أزمته الأخيرة مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، كان خلال تواجده في إحدى حفلات الزفاف إلى جانب الفنان المصري تامر حسني.

وظهر حسام حبيب خلال مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو يؤدي أغنية ”شفت بعينيا“، وسط تفاعل كبير من الحضور.