ملاسنة حادة بين مرام البلوشي ورانيا شهاب في موقع التصوير (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
20 يونيو 2022 8:16

ملاسنة حادة بين مرام البلوشي ورانيا شهاب في موقع التصوير (فيديو)

avatar سعد يوسف

وثّقت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت رانيا شهاب، بكاميرا هاتفها، ملاسنة حادة مع زميلتها مرام البلوشي، أثناء تواجدهما في موقع تصوير لأحد الأعمال الفنية التي يتم التحضير له بمشاركة النجمتين.

وفي التفاصيل، أرادت شهاب على ما يبدو نقل أجواء التصوير لمتابعيها عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما أزعج البلوشي التي سارعت لتحذيرها من نشر أي صورة لها بلهجة غاضبة.

ورغم أن الممثلة المصرية أكدت أنها ”لم تقم بتصوير البلوشي دون علمها“، إلا أن الأخيرة نبهتها بأنها ”موجودة في موقع التصوير؛ ما يتطلب عدم تصويرها لاحترام خصوصيتها“.

وبدت الأجواء مشحونة للغاية بين النجمتين في تدخل طرف ثالث يقول إنها ”الحرب“، بينما كشفت رانيا شهاب أنها وثّقت العديد من مقاطع الفيديو لها في ذلك اليوم لكنها لم تحتفظ بها في ظل غضب البلوشي.

وأكدت رانيا شهاب أنها لن تحذف الفيديو رغم مطالب زميلتها المتكررة لها بوقف التصوير، وقالت ”أقسم بالله رح أخلي الناس كلها تشوفه.. بكيفي“، فيما بدت علامات الغضب واضحة تماما على ملامحها.

ولم تُعلق أي من الفنانتين على تلك المشاجرة التي وقعت بينهما، علما أن الفيديو الذي يوثقها جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما تناولته العديد من المواقع الإخبارية العربية.

يذكر أن رانيا شهاب هي ممثلة مصرية تعيش في الكويت، وبدأت التمثيل في العام 2010 ثم توقفت لمدة 4 سنوات وعادت في عام 2014، حيث شاركت في مسلسلات عدة أبرزها ”المصافيع“، ”حاتم صديق جاسم“، ”غريب“، ”طريق الهاوية“، ”الناموس“.

وفي خطوة فاجأت بها المتابعين في مايو / أيار 2021، ؛ إذ أعلنت شهاب، زواجها على الهواء، وذلك خلال حلولها ضيفة عبر برنامج ”سراي“، المذاع على الفضائية الكويتية ”atv“.

أما مرام البلوشي فهي مغنية وممثلة كويتية، تبلغ من العمر 43 عاما، وبدأت مشوارها الفني، عام 1997، بألبوم حمل اسم ”ما أخونك“ لكنها بعد العام 2005، اتجهت إلى التمثيل، وشاركت في العديد من الأعمال المسرحية والدرامية.

كما شاركت البلوشي في عشرات المسلسلات من بينها: ”ساق البامبو“، ”من شارع الهرم إلى“، ”غرابيب سود“، ”ملاك رحمة“، ”نساء قلن لا“، ”والدي العزيز“، ”عذراء“، ”دفعة القاهرة“.