منظم حفلات محمد رمضان: لم يتم إيقافه في مصر ويدفع رسوما للنقابة
مشاهير أخبار المشاهير
20 يونيو 2022 1:56

منظم حفلات محمد رمضان: لم يتم إيقافه في مصر ويدفع رسوما للنقابة

avatar منار عبد الحميد

كشف منظم الحفلات المصري نبيل السويسي، منتج حفلات الفنان المصري محمد رمضان، تفاصيل عودة الحفلات في مصر وخاصة صيف 2022، بعد إعلان نقابة المهن الموسيقية إيقافه.

وأضاف السويسي خلال تصريح لـ ”فوشيا“، أن محمد رمضان لم يتم إيقافه كما أشيع، مشيرًا إلى أنه تابعًا إلى نقابة المهن التمثيلية، وإذا أراد تقديم حفلات يأخذ تصريحًا من نقابة الموسيقيين.

وأوضح أن الفنان محمد رمضان يدفع الرسوم النسبية لنقابة المهن الموسيقية مقابل إحياء الحفلات، والنقابتان تابعيان لاتحاد النقابات الثلاث.

وأضاف منظم الحفلات أنه عندما أعلنت نقابة المهن الموسيقية إيقاف تصاريح الفنان محمد رمضان، كان بالفعل حاصلًا على تصريح لإقامة حفل ولكن تم تأجيله وبالفعل ما زال التصريح ساريًا.

وأشار نبيل السويسي إلى أنه إذا كان هناك مشكلة بين محمد رمضان والتمثيلية والموسيقية، فسيتم حلها بشكل ودي، ومن المقرر أن يتم حلها خلال الشهر الجاري استعدادا لإحياء حفلات صيف 2022 والتي من الممكن أن تكون ثلاث حفلات.

في سياق آخر؛ يستعد محمد رمضان لفيلم سينمائي جديد بعنوان ”نمبر وان“، وهو من إخراج ياسر سامي، ومن المقرر تصويره في عدد من الدول الأجنبية ومنها الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى تواجد نجوم عالميين.

لكن رمضان تعرض لأزمة جديدة، وهي انسحاب مؤلف العمل أحمد عادل، بسبب انشغاله في تصوير أعمال أخرى، حسبما أكد في تصريح خاص لـ ”فوشيا“.

وجاء انسحاب مؤلف فيلم ”نمبر وان“، تزامنًا مع إعلان أحد المؤلفين وهو المحامي أحمد أبو يوسف، أن سيناريو الفيلم مسروقٌ منه وذلك بعد أزمة مسلسل ”البرنس“.

وشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ”المشوار“ وشاركه في البطولة الفنانة دينا الشربيني، والفنان أحمد كامل، بيومي فؤاد، محمود الليثي، سماء إبراهيم، سامي مغاوري، ومن إخراج محمد ياسين، ومن إنتاج ميديا هب- سعدي جوهر.

ودارت أحداث ”المشوار“ حول ماهر الذي يترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه، ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.