فنانات يستذكرن آباءهن الراحلين بعيد الأب.. وسلاف فواخرجي توجه رسالة للجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
19 يونيو 2022 20:59

فنانات يستذكرن آباءهن الراحلين بعيد الأب.. وسلاف فواخرجي توجه رسالة للجمهور

avatar جورجيت حماتي

وجهت الممثلة السورية سلاف فواخرجي رسالة تحمل طابع النصيحة لمتابعيها بمناسبة عيد الأب، مؤكدة على أهمية وفاعلية دور الأب في حياة أي إنسان ووجوده بمثابة نعمة حقيقية لا يشعر بوجودها إلا من يفتقدها.

ونصحت فواخرجي المتابعين بضرورة التمتع بالحياة بجانب آبائهم والاهتمام الكبير بهم وبصحتهم، إضافة للسعي الدائم لنيل رضاهم من خلال معاملتهم الحسنة، مع الإشارة لأهمية استغلال كل ثانية بوجودهم في الحياة.

كما دعت الجمهور للإكثار من قول كلمة ”بابا“، لما لها من وقع سحري في الأذن يفوق النوتات الموسيقية والألحان العذبة جمالا.

وعلقت: ”تمتعوا بآبائكم وأغدقوا بالإحسان إليهم واستغلوا وجودهم لحظة بلحظة معهم وحذوهم وأكثروا من كلمة بابا فوقعها في الأذن قد لا تستوعبه نوتات وألحان الأرض بأسرها الأب نعمة لا يشعر بقيمتها إلا من فقدها إلى الأبد عيد الأب“، وأرفقت كلماتها بصورة تجمعها بوالدها الراحل.

2022-06-Screenshot_20220619-210201_Instagram

كذلك استذكرت الفنانة السورية لورا أبو أسعد والدها الراحل بكلمات مؤثرة، عبر منشور في إنستغرام، وطلبت منه السماح والصفح عنها لتأخرها عن المعايدة، بسبب عدم التحقق من يوم العيد الفعلي، وأعربت عن محبتها واشتياقها الكبير له، مع تمني وصول رسالتها إلى السماء حيث يكون، إذ كتبت: ”عرفت بالصدفة أنو اليوم عيد الأب كانوا رفقاتي عم يتناقشوا شي عم يقولو مو اليوم والأسبوع الجاي وشي عم يقولوا بآذار والبقية عم يتصلوا بآبائهم على فرنسا وأميركا وغيرها سامحني بابا تأخرت عليك رح ابعتلك رسالة للسما وبتمنى توصلك أنا بحبك كتير واشتقتلك كتير“ مرفقة المنشور بصورة له.

2022-06-Screenshot_20220619-210231_Instagram

وانهالت التعليقات على منشور أبو أسعد، ومن أبرز الفنانين المتفاعلين، الفنانة شكران مرتجى التي نوهت بالشبه الكبير بين الراحل وأولاده، متمنية له الرحمة، بتعليق: ”يالله يا لورا كأنو ميسون وسيف الله يرحمو“ لترد عليها أبو أسعد بعبارة:“ اي صح“.

كما تمنت الفنانة ميسون أبو أسعد شقيقة لورا الرحمة لوالدها، والصحة والعمر المديد لوالدتها، فقالت: ”الله يرحمك يا حبيبي ويجعل مثواك الجنة والله يحمي ماما ويخليلي ياكي“ لترد عليها شقيقتها: ”أمين يا قلبي“.

كما استذكرت الفنانة السورية لوريس قزق والدها الراحل محمد قزق، بمناسبة مرور شهر على وفاته، حيث وصفت رحيله بالمزاح الثقيل، كما أنه يسكن روحها وبرحيله فقدت معنى الحياة الحقيقي، مؤكدة على محبتها الكبيرة له.

وكتبت لوريس: ”شهر يا بابا مزحة تقيلة يا حبيبي أنت ساكن بروحي يا روحي أنت أنا مو بس فقدتك فقدت الحياة بكاملها يا بابا وبحبك لآخر نفس يا غصة القلب أنت“ مرفقة المنشور بصورة تجمعها به.

2022-06-Screenshot_20220619-210222_Instagram

وتفاعل مع المنشور الكثير من محبي قزق ومتابعيها وزملائها منهم، الفنان أيمن عبد السلام الذي تمنى الرحمة للفقيد بتعليق: ”الله يرحمو حبيبتي“، والفنان مصطفى سعد الدين بتعليق: ”الله يرحمو“.