ابنة هيفاء وهبي تنشر صور والدها بمناسبة يوم الأب العالمي
مشاهير أخبار المشاهير
19 يونيو 2022 19:40

ابنة هيفاء وهبي تنشر صور والدها بمناسبة يوم الأب العالمي

avatar تقوى الخطيب

احتفلت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بيوم الأب، حيث نشرت صوراً لوالدها وهو يمارس لعبة ”البولو“.

وعلّقت زينب على الصورة الأولى التي شاركتها عبر خاصية الستوري بإنستغرام، ظهر فيها والدها بمرحلة الشباب: ”بابا.. يا رب تاخد من عمري وتعطيه“.

2022-06-2121

وكتبت فياض على الصورة الثانية: ”يوم اب سعيد.. الله يحفظك يا قلبي“.

2022-06-2121212

وبالرغم من أن الصورة التي نشرتها زينب ليست واضحة كثيرًا لوالدها، لكنها شاركتها مع جمهورها لتعبر له عن حبها الكبير، ولتشكره على تضحياته لأجلها منذ أن كانت طفلة.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع زينب، وأبدوا إعجابهم بعلاقتها القوية مع والدها، مشيرين إلى أهمية دور الأب فيه حياة أولاده وخاصة الفتيات.

وكانت زينب قد نشرت قبل أيام صورة يظهر فيها عداد رقمي لعدد الأيام والساعات والدقائق ليظهر من خلالها يوم ميلادها الذي يأتي في الثالث والعشرين من حزيران / يونيو الحالي.

وكشفت ابنة هيفاء وهبي عن عمرها الحقيقي، حيث إنها ستبلغ التاسعة والعشرين عاماً، وقالت في تعليقها على الصورة: ”لا أصدق أنني سأصبح في التاسعة والعشرين خلال عشرة أيام“.

2022-06-IMG_7415

وتحرص زينب فياض على مشاركة تفاصيل حياتها مع المتابعين، وعادة ما تنشر المقاطع الطريفة مع بناتها، إذ نشرت مقطعا سابقا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام برفقة ابنتها وهما ترقصان على أنغام ”الغزالة رايقة“.

وعلّقت زينب على الفيديو: ”الغزالة رايقة وحافظة الاغنية كلا المهم نزلتلكن فيديو ثاني بدون mute لصوتنا“.

وشهد الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي زينب وأصدقائها، والذين عبروا عن إعجابهم بالفيديو.

وأثارت زينب إعجاب متابعيها بإطلالاتها خلال الفترة الماضية، وكذلك خلال ظهورها في فعاليات معرض العطور بموسم الرياض.

وظهرت ابنة النجمة اللبنانية مرتدية العباية، ونالت إعجاب الجمهور، وذلك لفخامة التصميم، حيث كانت عبارة عن طبقتين، الأولى باللون الأسود جاءت بطول أسفل الركبة قليلًا، وفوقها طبقة طويلة فضفاضة ناعمة بأكمام واسعة طويلة من labeaute boutique، ونسقت مع الإطلالة صندلا زجاجيا شفافا وحقيبة صغيرة باللون الأسود، وفي إطلالة أخرى اختارت عباية أخرى بتصميم جذاب باللون الأسود.

وزينب نصر فياض هي ابنة الفنانة هيفاء وهبي الوحيدة من زوجها اللبناني التي انفصلت عنه قبل احترافها الغناء، وتعيش بالعاصمة الكويتية بصحبة ابنتيها.